نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغيني

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغيني

نشرت وسائل إعلام أجنبية دولية، صورًا وأخبارًا عن حادثة تسبب فيها نجل الفنان بن أفليك Ben Affleck، بسيارة لامبورغيني، وكانت في صحبتهما النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO".

واصطدم ابن النجم العالمي بن أفليك، صامويل أو Samuel بسيارة في معرض للسيارات الفاخرة. صموئيل هو أصغر أبناء أفليك من زوجته السابقة جنيفر غارنر، حيث يتشارك الزوجان السابقان أيضًا ابنتيهما فيوليت وسيرافينا.

نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغيني

نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغيني:

عادةً يضع الأطفال أبويهم في موقفٍ حرج، وأحياناً لا يدركون ما سينتجُ عن تصرفاتهم، ومدى خطورة بعض أفعالهم، فكل ما يفكرون فيه هو تجربة الأمر مهما كلّف الثمن. وكان نجل الممثل الأميركي، بن أفليك، أحد أولئك الأطفال المغامرين، إذ قاده حب التجربة للاصطدام بسيارة "لامبورغيني".

بحسب المعلومات، فقد كان صامويل، الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، يجلس خلف عجلة قيادة سيارة لامبورغيني عندما اصطدم عن طريق الخطأ بسيارة "بي إم دبليو" في المعرض بولاية لوس أنجلوس.

وفي التفاصيل، فكان سامويل قد رافق والده وحبيبة الأخير، جينيفر لوبيز، الأحد إلى معرض لبيع السيارات الفاخرة، للبحث عن سيارة جديدة. وسمح أفليك لابنه بالجلوس في مقعد السائق داخل سيارة "لامبورغيني أوروس" صفراء، أثناء تشغيل المحرك، إلا أن سامويل غيّر وضع السيارة إلى "الرجوع للخلف"، ما أدّى إلى اصطدامها عن طريق الخطأ بسيارة "بي إم دبليو" بيضاء كانت متوقفة خلفها.

نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغينيوشوهد أفليك وهو يواسي ابنه بعناقٍ حارٍ في أعقاب الحادث، كما شوهدت لوبيز وهي تمسك بيد سامويل أثناء مغادرتهما المكان.

بينما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن صموئيل نجل بن أفليك، البالغ من العمر 10 سنوات، قفز إلى مقعد السائق في سيارة "لامبورغيني"، كان محركها يعمل، وبعد جلوسه، قام بتحريك السيارة وحينها اصطدمت بسيارة أخرى كانت تمر بجانبه.

القصة بدأت عندما كان كل من بن أفليك، وخطيبته الممثلة الأميركية جنيفر لوبيز، يزوران وكالة تأجير سيارات فاخرة مع صموئيل، وبينما كانا ينظران إلى السيارات في المعرض، كان محرك سيارة "لامبورغيني" صفراء قيد التشغيل، الأمر الذي استهوى الطفل ذا العشرة أعوام، وجعله يدخل فيها، ويقوم بتحريكها للخلف، ما جعلها تصطدم بسيارة "بي إم دبليو" بيضاء بالحجم نفسه.

نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغيني

وبسبب المصدات الموجودة في كل سيارة منهما، لم تحدث أضرار كبيرة، كما لم يتأذَّ أحد من الموجودين، أي كل ما في الأمر مجرد انبعاجٍ طفيف لأجزاء من السيارة.

وبعد هذا الحادث البسيط، أعلن ممثل مؤسسة تأجير السيارات الفاخرة، التي تحمل اسم 777 Exotics، أنه لم يكن هناك داعٍ لإبلاغ الشرطة أو شركات التأمين، حيث إن السيارات كانت متوقفة بالقرب من بعضها، ولم يكن هناك الكثير من المشاكل، مشيراً إلى أن كل ما في الأمر انبعاج صغير يمكن إصلاحه بسهولة، ولن يواجه بن أفليك مشكلة أو صعوبة في تغطيته في حال طلبت الشركة ذلك.

وبحسب مصادر الصحيفة، فإن السيارة اللامبورغيني الفاخرة، التي تعرضت لذلك الحادث، كانت من طراز "أوروس"، ويتم تأجيرها مقابل 1475 دولارًا في اليوم.

نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغيني

أبناء بن أفليك:

لدى بن أفليك، ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت (16 عاما)، وسيرافينا (13 عاما)، وصموئيل (10 أعوام)، قبل خطبته من النجمة العالمية جينيفر لوبيز، التي لديها طفلين من زوجها السابق مارك أنتوني، وهما توأمان ماكس وإيمي.

وفي أبريل/نيسان الماضي، أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من حبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck بعد 18 عامًا من الانفصال.

نجل بن أفليك يصدم سيارة لامبورغيني

كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبين سابقا منذ 18 عامًا في عام 2004، وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو/أيار 2021.

عودة الثنائي الشهير بدأت في أبريل/نيسان 2021، عندما أكدت جينيفر نهاية علاقتها مع أليكس رودريغيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.