مشاهير رزقوا بأطفال في 2021: ونجمات حققن حلم الأمومة للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
مشاهير رزقوا بأطفال في 2021: ونجمات حققن حلم الأمومة للمرة الأولى

أحداث سعيدة عاشها النجوم خلال عام 2021، كان أكثرها سعادة بالنسبة لهم هو استقبال أطفالهم ربما للمرة الأولى، كان من بينهم فارس كرم، وهبة طوجي، وديانا كرزون، ومنهم من رزق بطفلين.

أعلنت كثير من النجمات حملهن ، وشاركن جمهورهن فترة الحمل، فيما فاجأت أخريات الجمهور عندما أعلن استقبالهن لأطفالهن. ونرصد لكي أبرز النجوم الذين رزقوا بالأطفال خلال سنة 2021.

ديانا كرزون تستقبل طفلتها الأولى"

رزقت الفنانة الأردنية ديانا كرزون، في شهر يونيو ، بطفلتها الأولى التي أطلقت عليها سلمى، من زوجها الإعلامي معاذ العمري، وحرصت طوال الأسابيع الماضية على إخفاء ملامح الصغيرة.

ظهرت ديانا كرزون وابنتها وزوجها زياد العمري، في الصور التي شاركتها مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكشفت المطربة الأردنية عن ملامح ابنتها سلمى للمرة الأولى، ولكن هذه الصور التقطت للصغيرة تو ولادتها في المستشفى، إذ لم تكشف ديانا كرزون عن ملامحها الحالية بعد مرور عدة أسابيع بعد.

وكتبت ديانا كرزون معلقة على صورها مع ابنتها: "كل عام وأنتم بألف خير عيد أضحى مبارك هذي السنه مختلفة علينا انا وأبو سلمى بالعيد مع بيبي سلمى وأول عيد معانا الله لا يحرمني منكم"، وأضافت مازحة مع زوجها: "معاذ جهز عيديتين هالسنة".

هبة مجدي تنجب مولودها الثاني

الفنان محمد محسن أعلن قبل أشهر قليلة عن إنجاب زوجته هبة مجدي لمولودهما الثاني الذكر، كاشفا عن إطلاق اسم موسى عليه.

ونشرت هبة مجدي صورة لها عبر إنستقرام معلنة قدوم طفلها الثاني، فيما علق زوجها عبر تدوينة له عبر حسابه الخاص على الفيسبوك :" الحمد لله رب العالمين. أكرمنا ربنا ورزقنا، بمولودنا الثاني بعد دهب، وعقبال عندكم جميعاً ..(وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي، وَلِتُصْنَعَ عَلَىٰ عَيْنِي) ..موسى محمد محسن".

ولادة هبة طوجي

ووضعت هبة طوجي مولودها، الذي كشفت عن حملها فيه قبل حوالي شهر واحد من الولادة، واختارت له اسم نائل، وتمت ولادته الأربعاء 23 يونيو، بأحد المستشفيات.

ونشرت هبة طوجي صورة ليد مولودها الصغير نائل، وهو ممسك بإصبع والده الموسيقي إبراهيم معلوف، وهي تحتضنه بين ذراعيها.

وعبّرت هبة طوجي عن سعادتها باستقبال صغيرها، وكتبت معلقة: "الحمد لله.. شكراً للدنيا على نائل معلوف، 23 يونيو 2021"

فارس كرم يستقبل طفلته الأولى

أعلن الفنان الفنان اللبناني فارس كرم  عن قدوم مولودته الأولى مساء الثلاثاء 6 يوليو، وأطلق عليها اسم مريم.

ونشر فارس كرم عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" صورة يد طفلته، وعلق عليها بكلمات مؤثرة كاتباً:"صرت متلك بي يا بيي، مريم يا فرحتي".

يذكر أن فارس كرم تزوج في الصيف الماضي من هبة عزيز بعد علاقة حب طويلة وأعلن زواجه رسميًّا خلال إطلالته ضمن برنامج "سوالف رمضانية".

 نينا عبد الملك ترزق بطفلتها الثانية

"مفاجأة والحمدلله"، بهذه العبارة أعلنت نجمة ستار أكاديمي نينا عبد الملك عن حملها بطفلها الثاني من زوجها الإعلامي حسان الشيخ.

وكانت نينا عبد الملك ومنذ أقل من عام وضعت طفلها الأول، لتعلن الآن عن حملها الثاني من خلال نشرها نينا لفيديو عبر حسابها بموقع وتطبيق "إنستجرام" تحمل فيه صور الأشعة فوق الصوتيّة لجنينها، لتزفّ الخبر السار إلى متابعيها.

وشاركت جمهورها بمجموعة صور وفيديوهات قبل وبعد الولادة من غرفة أحد مستشفيات أبو ظبي، كاشفة عن إطلاقها لاسم "كوينا صوفيا" على صغيرتها

فوز الفهد ترزق بمولودها الأول

استقبلت فوز الفهد مولودها الأول في يوليو 2021 من زوجها من رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف

وكتبت تدوينة عبر سناب شات معلنة فيه استقبال طفلها الذي أطلقت عليه اسم أحمد وعلقت في رسالتها كاتبة:"الحمدالله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود أحمد أن ينبته نباتا حسنا ويجعلة قرة عين لنا".

فاليري أبو شقرا ترزق بطفلتين توأم

وضعت الممثلة اللبنانية فاليري أبو شقرا مولودتها الأولى مساء الأربعاء 28 يوليو وأعلنت الخبر السعيد بفيديو نشرته في حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

واستقبلت ملكة جمال لبنان السابقة عام 2015 فاليري أبو شقر ابنتها بالورود الجميلة، إذ أظهر الفيديو ورودا باللون الزهري، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تبين زهوراً وبالونات مكتوب عليها: "Baby Girl".

 عبير سندر ترزق بمولودها الأول

الفاشنيستا السعودية عبير سندر أعلنت في 3 مايو الماضي عن إنجابها طفلها الأول من زوجها البريطاني ليام أونيل

عبير سندر وضعت مولودها الأول، وخطفت عارضة الأزياء السعودية القلوب بعد نشرها أول صورة لابنها في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وعلقت عبير سندر على الصورة الأولى لطفلها وكتبت: "الحمد لله حمدا كثيرا طيبا يارب احميه وبارك لنا فيه، ما شاء لله تبارك الله".

وبمجرد نشر الصورة أعاد متابعون نشرها مرة أخرى وسط تعليقات ترحيب بالمولود الجديد وتعبير عن انبهارهم بجماله.

وكشفت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة لأول مرة عن تفاصيل ولادتها، موضحة أنها لم تلد طبيعي وإنما خضعت لولادة قيصرية، موضحة أن الأمر لم يكن كما تصورته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار