تقليد محمد منير والأمير هاري وميغان ماركل في خامس حلقات ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
تقليد محمد منير والأمير هاري وميغان ماركل في خامس حلقات ستوديو 23

تضمنت الحلقة الخامسة من برنامج ستوديو 23 عدد من الفقرات لتقليد بعض المشاهير أبرزهم الأمير هاري وميغان ماركل في لقائهم مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري. كما تضمنت الحلقة فقرة لتقليد النجم محمد منير.

وسخر مؤدوا شخصيات الأمير هاري وميغان ماركل من دوق ودوقة ساسكس خلال لقائهما بأوبرا وينفري للحديث عن أزماتهم  مع العائلة المالكة.

تقليد ميغان ماركل والأمير هاري

وتضمنت فقرة تقليد ميغان ماركل وهاري في ستوديو 23 السخرية من شكل علاقة الثنائي حيث ظهر الأمير هاري مكتفياً بالتصديق على كلام ميغان ماركل دون أن يتحدث هو.

تقليد دوق ودوقة ساسكس في ستوديو 23:

كما حرص مؤدوا الشخصيات على اختيار أزياء شبيهة بأزياء ميغان ماركل والأمير هاري، فارتدوا أزياء مشابهة لتلك التي ارتداها الثنائي في لقائهما مع أوبرا وينفري، فضلًا عن التفاصيل الشكلية.

تقليد محمد منير في ستوديو 23

كما تضمنت الحلقة الخامسة من ستوديو 23 تقليد النجم محمد منير، واعتمد مؤدي الشخصية على نفس تفاصيل شخصية محمد منير بارتداء باروكة شعر وأزياء مشابهة لنفس اختيارات الكينج.

وتضمنت الحلقات الأربع الماضية من برنامج ستوديو 23 تقليد عدد من الشخصيات أبرزهم ميسي، محمد عبده، عايض يوسف، شهد ليو وعدد آخر من النجوم اللذين تفاعلوا مع الحلقات وبينهم نجم السوشيال ميديا سعود القحطاني والذي عبر عن إعجابه الشديد بتقليد شخصيته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار