نسقي إطلالتك التراثية على طريقة النجمات في يوم التأسيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024
نسقي إطلالتك التراثية على طريقة النجمات في يوم التأسيس

في يوم التأسيس احتفلت النجمات والمشهورات كل على طريقتها الخاصة، فبينما اتفقا على الظهور بإطلالات تراثية، إلا أن الاختلاف كان في كيفية اختيار كل مشهورة لتنسيقات إطلالتها بداية من المكياج وتسريحة الشعر وحتى اللمسات الجمالية التي زينت أزياءهن.

في هذا الألبوم سنأخذك في جولة تراثية لأجمل إطلالات النجمات في يوم التأسيس السعودي 2024، والتي ستلهمك بأفكار متنوعة لإطلالتك التراثية للاحتفال بأعياد المملكة في المناسبات المختلفة.

 إطلالات عبير سندر

 إطلالات عبير سندر في يوم التأسيس كان لها لمساتها الخاصة فلم تكتف عارضة الأزياء السعودية فقط بالزي التراثي الذي يحكي تاريخ المملكة، وإنما حرصت على أن توثق مجموعة من اللقطات التي غازلت بها ذكريات السعوديين في البيت الحجازي الذي يحمل الكثير من التفاصيل الثرية بداية من الأثاث المميز وحتى الألوان التي تجعلك تغوصين في عالم مميز من الأصالة والثراء.

نشرت عبير سندر أكثر من إطلالة لها احتفلت من خلالها باليوم الوطني السعودي بالكثير من العبارات التي عبرت من خلالها عن فخرها بوطنها، وشاركها في الاحتفال أطفالها وزوجها بريطاني الأصل، حيث ظهر مرتدياً الزي السعودي وهو الطقس الذي يحرص دائماً على ممارسته مع زوجته في الاحتفال بالأعياد الوطنية للمملكة.

تفاعل الجمهور مع إطلالات عبير سندر في الكثير من التعليقات من بينها: "شنو هاد الفخر والجمال سبحان من أبدعك، جمالك مميز وطلتك لها خصوصيتها الله يحميكي"، "اللافت للنظر مو بس جمال إطلالاتك لكن مشاركة زوجك كيف ها التصالح والتناغم، كل مناسبة يظهر مرتدي الزي السعودي ويشارك الاحتفال بقلب".

وفي إطلالة من إطلالاتها التراثية للاحتفال بيوم التأسيس السعودي ظهرت عبير سندر بجلباب تراثي فاخر بتصميم دار عزيزة فلاتة بمكياج ناسب ملامحها، وفي إطلالة أخرى ظهرت باللون الأزرق الفاتح المغطى بالنقوش الذهبية مع غطاء رأس أبيض بنفس النقوش.

إطلالات المشاهير في يوم التأسيس السعودي

وشارك عدد من المشاهير احتفالات يوم التأسيس السعودي، الذي ينطلق هذا العام تحت شعار يوم بدينا، ومن بينهم حنين الغامدي التي ظهرت بإطلالة ساحرة باللون الأبيض ونقوش زادت من بهاء وفخامة طلتها، أما عن مكياجها فكانت الألوان الترابية عنوانه وهي الدرجات التي أبرزت جمال ملامحها العربية وهدوءها. 

أما إلهام علي فكان لها إطلالتها الخاصة المطعمة بألوان العلم السعودي، حيث ارتدت فستان بخصر يزينه اللون الأخضر، وهي الإطلالة التي ستتناسب معك في المناسبات ولن تقتصر فقط على كونها إطلالة تراثية. واختارت إلهام علي لنفسها مكياج ساحر بدرجات الألوان الوردية منحتها جمالاً خاصاً. فيما ظهرت فرح الهادي، الفاشنيستا الكويتية بإطلالة تراثية شاركت فيها ابنها وزوجها.

أما ديم القو فكانت من بين أجمل المشهورات حيث ظهرت عارضة الأزياء السعودية بإطلالة لها لمساتها الخاصة التي زينها الشعر الكيرلي ومكياج العيون السموكي الكثيف الذي منحها لمسات عربية أصيلة بشكل عام ولمسات سعودية بشكل خاص، وتألقت بفستان بأكمام طويلة واسعة من الشيفون تنتهي بدائرة ذهبية فاخرة، وقطع مجوهرات ذهبية زادت من فخامة إطلالتها. أما عن درجات المكياج التي تألقت بها فكانت الدرجات الترابية والتي تماشت كثيراً مع إطلالتها.

أما نورة بو عوض فاختارت لمسات المكياج الطبيعية وإطلالة بدوية سعودية بلمسات أصيلة، ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من الصور التي تألقت فيها واستعرضت إطلالتها وسط تفاعل المتابعين معها معبرين عن إعجابهم ببساطة الإطلالة التراثية التي كانت أقرب كثيراً لسيدات هذه المرحلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار