نصائح للحصول على أزياء صيفية رائعة إذا كنتِ لا تفضلين الملابس المكشوفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2023
نصائح للحصول على أزياء صيفية رائعة إذا كنتِ لا تفضلين الملابس المكشوفة

على الرغم من أن الجو حاراً، إلا أن هذا لا يعني أنه يجب عليكِ ارتداء أزياء بسيطة وقطنية فقط أو المكشوفة، إذا كنتِ لا تحبين ارتداء ملابس تكشف عن ساقيكِ أو ذراعيكِ، فيمكنك دائماً تغطيتها بطريقة لن تجعلكِ تموتين من الحرارة، فيما يلي بعض النصائح لارتداء الملابس في الصيف بطرق سهلة.

جربي الجوارب الشبكية

إذا كنتِ لا تحبين الكشف عن ساقيك، فيمكنك ارتداء سروالك القصير والجينز المقطع والتنانير القصيرة مع جوارب شبكية، لأن بها ثقوباً لإبقائك باردة بهذه الطريقة، ستبدين عصرية بينما تشعرين بالراحة.

اختاري كارديغان خفيف الوزن

بالتأكيد لا يمكن ارتداء معطف ثقيل في فصل الصيف وقد يكون الجو حاراً جدا لحمل سترة خفيفة أيضاً، لهذا السبب يجب أن تختاري سترة صوفية خفيفة الوزن، إنها تأتي في أقمشة خفيفة، لذلك لن تتعرقي أثناء التجول فيها، بهذه الطريقة، ستتمكن من تغطية ذراعيك دون أن تبدي وكأنكِ ترتدين ملابس للموسم الخطأ.

ارتدي قطع عالية الخصر مع البلوزات القصيرة "الكروب توب"

إذا كنتِ تحب الطريقة التي تبدو بها البلوزات القصيرة ولكنك لا تريدين إظهار محيط الخصر، فهناك حل سهل، فقط ارتدي السراويل أو التنانير عالية الخصر، بهذه الطريقة، ستضمين عدم الكشف عن المنطقة التي تريدين تغطيتها.

ارتدي التنانير الطويلة

التنانير القصيرة ليست هي الموديلات الوحيدة من التنانير، يمكنك ارتداء تنورة طويلة أو فستان ماكسي، بدلاً من ذلك، أنها تأتي في أقمشة خفيفة، لذلك لن تشعري وكأنكِ في الساونا، على الرغم من أن ملابسك تنخفض إلى كاحليكِ بالإضافة إلى ذلك، التنانير الطويلة في الموضة الآن، مما يعني أنكِ لن تضطري إلى التضحية بأسلوبك من أجل مواكبة الموضة.

اختاري بلوزات كامي فضفاضة

هل تريدين أن تعرفي أفضل شيء عن بلوزات كامي؟ إنها عموماً خفيفة الوزن للغاية ومتدفقة وتنفسية وعكسها تماماِ لأي شيء مقيد ومنظم حقاً، لذلك، أنها القطعة المثالية التي يجب أن تجربيها في الصيف! تأتي بتصميمات نموذجية للغاية، فكري في شكل من نوع A-line، لذلك فهي طريقة رائعة للشعور بالراحة التامة تجاه جسمك بأسلوب متسامح مثل هذا.

جربي بلوزات وقمصان بأكمام قصيرة

إذا كنتِ لا تفضلين الكشف عن كتفيكِ أو ذراعيكِ، فحاولي اختيار بلوزات وفساتين قصيرة الأكمام على أي شيء، هذا هو الحل الأمثل لمقاومة حرارة الصيف، لذا اختاري بعض الأنماط الأنيقة قصيرة الأكمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار