أول تعليق لـ شقيقة نصرة الحربي بعد خلعها للحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 21 مايو 2022
أول تعليق لـ شقيقة نصرة الحربي بعد خلعها للحجاب

صدمت الإعلامية السعودية، نصرة الحربي، الجمهور بعد خلع حجابها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهو ما عرضها للهجوم والانتقادات السلبية والتي ردت عليها شقيقتها حياة الحربي بطريقة غير مباشرة.

خلع نصرة الحربي للحجاب جاء بعد أن استفزتها التعليقات التي تكهنت بخلعها للحجاب عاجلاً أم آجلاً، خاصة بعد أن خلعت النقاب في البداية وكشفت عن وجهها، إلا أنها قررت في النهاية خلع الحجاب كاملاً.

شقيقة نصرة الحربي تدافع عن خلعها للحجاب

ودافعت حياة الحربي، شقيقة نصرة الحربي عنها ودعمت قرارها بخلع الحجاب مؤكدة أن الأمر لا يقتصر على ارتداء الحجاب للرأس فقط لكن الأمر يتعلق بحجاب النفس عن الظلم.

وكتبت حياة الحربي على صورة نشرتها بجانب شقيقتها بعد خلعها للحجاب، قائلة: "دعي شعرك يتنفس وتنفسي حرية يا أختي، إن الله ينظر لما في قلوبنا، الحجاب هو أن نحجب أنفسنا عن الظلم والنفاق وكل عمل يسيء ويضر خلق الله".

تعرضت شقيقة نصرة الحربي لهجوم شديد عبر حساباتها الشخصية من قبل المتابعين وسخر البعض من تغريدتها معتبرين أنها محاولة لتبرير خلع شقيتها للحجاب.

ودفع الهجوم على شقية نصرة الحربي على مواقع التواصل الاجتماعي إلى حذف التغريدة من حسابها على موقع تويتر.

نصرة الحربي تخلع الحجاب

وكانت نصرة الحربي قد وثقت لحظة خلعها للحجاب من خلال بث مباشر عبر تطبيق سناب شات وهي ترد على سؤال متابعة لها قالت: "نفهم من الفيديو إنك بكرة بتخلعي الحجاب"، وهو ما ردت عليه قائلة: "ليه من بكرة .. من اليوم"، ثم خلعت الحجاب مستعرضًة شعرها الكيرلي.

وكشفت نصرة الحربي إلى أنها لم تكن ترتدي الحجاب في حياتها اليومية ولكنها تظهر به في سناب شات تجنباً للهجوم عليها واستفزاز الرأي العام.

ونشرت صورة بعد خلعها للحجاب، وعلقت عليها: "أنا إنسانة غير محجبة بالواقع لكن كنت ألبسه بسناب شات عشان لا أستفز الرأي العام ويهمني إني أحترم الناس التي تتابعني لكن من فترة والتعليقات فيها تنمر وتطفل على قراراتي الشخصية".

يذكر أن نصرة الحربي تخلت عن النقاب في فبراير الماضي، واكتفت بالظهور في الحجاب، وذلك أثناء فيديو ظهرت فيه لتقديم نصائح للبشرة ولك تشكف عن أسباب هذا القرار.

وكانت نصرة الحربي ارتدت النقاب في فبراير 2019 بعد أن أعلنت اعتزالها وارتداء الحجاب وذلك بعد فترة قصيرة من زفافها في منتصف عام 2018 وهو ما دفع الجمهور للتكهن بأن زوجها هو من فرض عليها ارتداء النقاب، لكنها نفت مُعلقة: "الزواج ماله عالقة بالنقاب، وهذه حرية شخصية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار