نعومي كامبل تُشارك متابعيها احتفالها بذكرى ميلاد صديقة عمرها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2024
نعومي كامبل تُشارك متابعيها احتفالها بذكرى ميلاد صديقة عمرها

شاركت عارضة الأزياء العالمية نعومي كامبل مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، احتفالها بذكرى ميلاد صديقتها المُفضلة كريستي تورلينجتون الخامس والخمسين.

احتفال نعومي كامبل بعيد ميلاد كريستي تورلينجتون

عبر إنستغرام، شاركت نعومي كامبل مجموعة من الصور التي جمعتها بكريستي تورلينجتون خلال فترات زمنية مختلفة، وأطلقت عليها "أفضل صديقة لها إلى الأبد".

نعومي كامبل

أرفقت نعومي كامبل، البالغة من العمر 53 عاماً، الصور التي شاركتها بتعليق قالت خلاله: "ذكرى ميلاد سعيد لأفضل صديقة لي، أول زميلة سكن لي، عائلتي التي اخترتها منذ 37 عاماً... كريستي تورلينجتون". وتابعت قائلة في وصف صديقتها: "إحدى أجمل النساء في العالم من الداخل والخارج، ذكية، مجتهدة، وفية، مهتمة ولطيفة..دائماً ثابتة وحاضرة، فخورة جداً بكل العمل الرائع الذي تقومين به في Every Mother Counts لإنقاذ الأمهات والأطفال من مأساة الوفيات الناجمة عن الولادة".

أضافت نعومي: "استمتعي بيومك الخاص..نحن نحبك دائماً ونحتفل بك دائماً كريستي تورلي".

نعومي كامبل

يُذكر أن صداقة نعومي كامبل بكريستي تورلينجتون هي صداقة ممتدة لمدة تزيد عن 37 عاماً. يُذكر أيضاً، أنه خلال أكتوبر الماضي، ظهرت عارضة الأزياء نعومي كامبل لأول مرة في أسبوع الموضة في دبي.

تألقت نعومي حينها بفستان كاب يدوي الصنع لعلامة الأزياء المحلية Rizman Ruzaini وكان فستان نعومي من بين أبرز القطع في الليلة النهائية لأسبوع الموضة في دبي للملابس النسائية لربيع وصيف 2024. كان أسبوع الموضة في دبي قد شهد اختتاماً استثنائياً مع عرض نعومي كامبل على منصة عرض الأزياء للعلامة التجارية الماليزية ريزمان روزيني

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار