منة شلبي تتألق بإطلالة صيفية ساحرة وتحير الجمهور برسالة غامضة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يوليو 2022
منة شلبي تتألق بإطلالة صيفية ساحرة وتحير الجمهور برسالة غامضة

خطفت الفنانة منة شلبي الأنظار بأحدث ظهور لها، وتألقت بإطلالة صيفية ساحرة كما حيرت الجمهور برسالة اعتبرها البعض غامضة، خاصة وأنها بدت في الصورة ممسكة بيد شخص مجهول.

وفي إطلالتها اعتمدت منة شلبي على إطلالة صيفية باللون الأخضر، وظهرت وهي تنظر إلى الخلف وتمد يدها لأحد الأشخاص لم تظهره الصورة، لتزيد من الغموض رسالة عن التواضع.

 إطلالة منة شلبي

ونشرت منة شلبي صورة لأحدث إطلالتها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "كن متواضعاً.. كن بسيطاً.. كن انت"، لتثير التساؤلات حول سبب الرسالة، وحول الشخص الذي لم يظهر معها في الصورة وبدت كأنها ممسكة بيده.

تفاعل الجمهور مع إطلالة منة شلبي، كما تفاعل معها عدد من نجوم الفن بينهم الفنان كريم عبد العزيز والفنانة ليلى علوي، واللذين تفاعلوا مع إطلالة الفنانة المصرية معبرين عن إعجابهم بإطلالتها بوضع القلوب في تعليقاتهم.

منة شلبي تتألق بإطلالة صيفية ساحرة وتحير الجمهور برسالة غامضة

ورغم تفاعل الجمهور بالكثير من التعليقات الإيجابية التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة الفنانة المصرية، والعبارات التي دونوها في تعليقاتهم  على الصورة التي نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي، انهالت التعليقات السلبية على صورة منة شلبي بعد أن تداولتها عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، ليعتبر البعض إطلالتها جريئة ويعبرون عن استيائهم في تعليقات حملت الكثير من الكلمات الهجومية.

إطلالة منة شلبي باللون الأخضر

اعتمدت منة شلبي في إطلالتها على اللون الأخضر، واختارات توب بتصميم صيفي يعتمد على رابطة من الخلف ويكشف عن منطقة الظهر، وهو ما تباينت ردود الأفعال حوله ما بين تعليقات إيجابية وأخرى سلبية انتقدت ما أسماه متابعون جرأة الفنانة المصرية.

 وهذه ليست المرة الأولى التي تعتمد فيها منة شلبي على اللون الأخضر، ففي عدد من آخر إطلالتها كان هذا اللون هو اختيارها الأول، فاختارت لإطلالتها في العرض الخاص لفيلم الجريمة اللون الأخضر بتصميم كلاسيكي ناعم، وفي مهرجان الجونة تألقت على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الشهير بفستان أخضر منحها لمسات جمالية خاصة، حيث اختارت فستان أخضر يعتمد على تصميم الورود، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، مجموعة من الصور التي استعرضت بها إطلالتها ودونت عليها: "كيف لا يمكن أن تبتسم بهذه الطريقة وأنت في الجونة؟".

رسالة غامضة من منة شلبي

رسالة منة شلبي في تعليقها على الصورة، أثارت التساؤلات، كما حيرت الجمهور حول الشخص الذي بدت وكأنها ممسكة بيده، لتجدد التساؤلات من جديد حول علاقتها العاطفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار