أول رد من عبلة كامل على مطالبة منة شلبي بتكريمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
أول رد من عبلة كامل على مطالبة منة شلبي بتكريمها

أعربت الفنانة عبلة كامل عن خالص امتنانها لدعوات تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته القادمة، والتي بدأت انطلاقا من منشور الفنانة منة شلبي التي طالبت المهرجان العريق بتكريم مسيرة فنانة شاملة يعشقها الجمهور.

عبلة كامل ممتنة

وعلى لسان الإعلامية لميس الحديدي التي تواصلت مع عبلة كامل، أعربت الفنانة المصرية عن عظيم امتنانها وشكرها للجمهور، كما قدمت اعتذارها عن القدرة على استلام أي جائزة أو حضور فعالية لتكريمها بشكل شخصي.

وقالت عبلة كامل إنها غير قادرة على حضور أي حفل يقام على شرف تكريمها وتسلم جائزتها بنفسها، لظروف خاصة بها.

أضافت لميس الحديدي أن عبلة كامل ممتنة لدعوة منة شلبي لتكريمها ومطالبات الجمهور بهذا التكريم، مشيرة إلى أن الفنانة المصرية أبدت استغرابها بأن الناس لا تزال تتذكرها، مما أسعدها كثيراً موضحة أنها ردت قائلة: "هي الناس لسه فاكراني" لتؤكد لها الحديدي على استمرارية تذكر الجمهور لها ولأعمالها الدرامية المميزة والتي يتم عرضها باستمرار.

شاهدوا رد عبلة كامل

مهرجان القاهرة وتكريم عبلة كامل

بعد مطالبات تكريم عبلة كامل، أكد القائمون على مهرجان القاهرة أنه لا مانع لديهم بتكريم الفنانة الكبيرة، وأنه من دواعي سرور المهرجان أن يتم تكريمها.

من ناحيته علق أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي على دعوات تكريم الفنانة المصرية قائلا: "بالفعل عبلة كامل تستحق التكريم لكن مينفعش نكرم حد غصب عنه"، موضحا أنه في حال انعقاد حفل تكريم لها بدون حضورها، فلن يكون الأمر مناسباً.

في سياق متصل كانت الإعلامية لميس الحديدي طالبت بتكريم عبلة كامل حتى في ظل ظروف غيابها، موضحة أن بناتها وأحفادها قد ينوبون عنها في الحضور.

منة شلبي تطالب بتكريم عبلة كامل

كانت الفنانة منة شلبي قد أطلقت دعوة لتكريم الفنانة عبلة كامل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مطلقة عليها لقب صاحبة الألف وجه.

وغردت منة شلبي عبر تويتر قائلة: "سؤال.. السادة القائمون علي مهرجان القاهرة العريق ألم يأت الوقت لتكريم الأستاذة العظيمة عبلة كامل وحتى لو مش عاوزه تظهر احنا ممتنين لمشوار عظيم وموهبة كبيرة 
مفيش منها اتنين".

أضافت منة شلبي: "أرجو قبول سؤالي وتكريم الأسطورة العظيمة صاحبة الألف وجه وكل المشاعر ❤️ 
ربنا يطول في عمرها".

أول رد من عبلة كامل على مطالبة منة شلبي بتكريمها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار