إبراهيم الحربي يروي تفاصيل لقائه مع عمر الشريف وتحذير يسرا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
إبراهيم الحربي يروي تفاصيل لقائه مع عمر الشريف وتحذير يسرا

روى الفنان السعودي إبراهيم الحربي موقف جمع بينه وبين الفنان الراحل عمر الشريف في دبي، بحضور الفنانة المصرية يسرا، وكيف تمكن من احتواء غضب الفنان المصري.

إبراهيم الحربي يروي موقفاً له مع عمر الشريف

ولفت إبراهيم الحربي أن هناك صداقة جمعت بينه وبين أحد الأشخاص يدعى صلاح والذي كان صديقاً مشتركاً بينه وبين الفنان عمر الشريف، وكان السبب في لقائهم.

وأوضح أن عمر الشريف كان يشعر بالانزعاج بسبب أحد المواقف خلال تواجده في دبي لذا قرر التدخل والحديث معه على الرغم من تحذير الفنانة يسرا له بسبب غضبه الشديد ومزاجه المتعكر، بحسب تعبيره.

وأشار إلى أنه ذهب إلى عمر الشريف وقدم نفسه له وأخبره أنه من السعودية ومعلمه هو الأستاذ صلاح، مشيراً إلى أن هذا جذب انتباهه ووجده يرد عليه قائلاً: "أنت تعرف صلاح، من عز أصدقائي"، وانتهى اللقاء بينهم بالأحضان.

وتحدث إبراهيم الحربي عن بداياته وكيف تحول الأمر من الموسيقي إلى التمثيل على الرغم من أنه كان يميل أكثر إلى العمل في الغناء والتلحين.

كيف تحول إبراهيم الحربي من الغناء للتمثيل؟

وأكد الفنان السعودي أن الموسيقى كانت هي البداية بالنسبة له، وكانت عشقه وحبه الأول، لكن في النهاية انجذب ناحية التمثيل وأخذه العمل فيه.

ولفت إلى أنه بعد مرحلة الثانوية، وقف في مفترق الطرق وكان عليه اتخاذ القرار بالعودة أما إلى السعودية أو الكويت، مشيراً إلى أنه ذهب مع أحد أصدقائه للتسجيل في المعهد المسرحي ولم يكن الأمر في تفكيره نهائياً.

وتابع إبراهيم الحربي أن صديقه اقترح عليه تسجيل اسمه قائلاً له: "ليش ما تسجل اسمك"، مشيراً إلى أنه قرر تجربة الأمر، ثم ذهبا معاً للتسجيل في معهد الموسيقى أيضاً.

ولفت إلى أنه خضع للاختبار في معهد الموسيقى والمسرح لكنه شهد موقفاً غريباً خلال اختبار المسرح حين طلب منه أحد أعضاء اللجنة تمثيل مشهد لكنه قال له: "ما أعرف".

وأكد أن الأمر تطور إلى مشادة بينهم وطرده من الاختبار لكن المفاجأة التي وجدها عند ظهور نتيجة الاختبار هو نجاحه فيه وكذلك في اختبار معهد الموسيقي لكنه في النهاية اتجه إلى التمثيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار