تدهور الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية وعائلتها تطلب الدعاء لها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
تدهور الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية وعائلتها تطلب الدعاء لها

أعلنت منذ قليل عائلة الفنانة جواهر الكويتية عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات"، عن تدهور حالة ابنتهم الصحية، مما أدى إلى توقف مدها بالعلاج، مؤكدين على أنها الآن تحت رحمة الله عز وجل.

عائلة جواهر الكويتية تطلب الدعاء لها

أكدت عائلة الفنانة جواهر الكويتية من خلال منشور عبر حسابها على "سناب شات" مقتضبة قائلين:" تم إيقاف العلاج عن الفنانة الكويتية"، لافتين إلى أنها:" تحت رحمة الله"، وناشدت عائلتها: "الدعاء لجواهر في ظل هذه الظروف الصعبة".

تدهور الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية وعائلتها تطلب الدعاء لها

حيث تتلقى الفنانة جواهر الكويتية علاجها منذ مدة في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك أثر إصابتها بسرطان في المعدة، وشهدت قبل أشهر من الآن تدهوراً كبيراً في حالتها الصحية، وخضعت لأكثر من عملية جراحية.

تدهور الحالة الصحية للفنانة جواهر الكويتية وعائلتها تطلب الدعاء لها

مي العيدان تكشف عن تطورات الحالة الصحية

أثارت الإعلامية الكويتية، مي العيدان في وقت سابق، قلق محبو الفنانة جواهر الكويتية بعد كشفها عن غياب الاتصال بمواطنتها منذ أيام وعقب خضوعها لجراحة لاستكمال رحلتها للشفاء من السرطان.

وكتبت مي العيدان في رسالتها عن جواهر الكويتية: "كثير من يدخل لي على الخاص يسألوني عن حالة الفنانة جواهر الكويتية بعد إجراءها لعملية خاصة بداء السرطان يوم الثلاثاء . . للأسف من يوم الثلاثاء وأنا أبعث مسجات واتصل وما في أحد يذر . . لا نملك إلا الدعاء. . أرجوكم ادعوا حتى يصل الدعاء منتهاه فلا يغير القضاء سوى الدعاء وربما دعاء أحدكم الأقرب إلى الله

وأكملت قائلة: "الفنانة جواهر الكويتية توضح السبب الحقيقي بإجرائها لعملية وهي ليست عملية لاستئصال ورم سرطاني بل هو نزيف بالمعدة وإنها العملية الخامسة لإيقاف النزيف ولأن حالتها لا تسمح باستئصال اي ورم. . اللهم شافها وعافها وهي وكل مرضى المسلمين. . ادعولها حتى يصل الدعاء أقصاه ربما دعاء أحدكم أهو الأقرب إلى الله.

حيث تعاني الفنانة جواهر الكويتية من سرطان المعدة منذ نهاية عام 2019، حيث تم تشخيص الحالة خطأ، مما أدي إلى انتشار المرض ووصل إلى الكبد، وبدأت رحلة العلاج عام 2020 وإلى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار