نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

وثقت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، تطورات نمو طفلها الرابع يوسف، موضحة أسباب تواجده معها في كافة الرحلات التي تقوم بها.

نهى نبيل توثق مراحل نمو طفلها

ونشرت نهى نبيل صورة لها تجمعها بطفلها يوسف، عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، ظهرت فيها ترتدي ملابس وألوان مشابهة لملابس طفلها وألوانها.

وأوضحت نهى نبيل أن طفلها أتم شهرين الآن، لكنها لم تشعر بمرور الوقت قائلة: ""بيبي يوسف، صار شهرين ما شاء الله، حسيت الوقت طار رغم تعب السهر وصعوبة الرضاعة الطبيعية".

ولفتت نهى نبيل إلى أنها تحاول الاستمرار في رضاعة طفلها طبيعياً لتعزيز مناعته، وهذا هو سبب تواجده معها أثناء سفرها.

نهى نبيل تكشف سبب تواجد طفلها في السفر معها ومراحل نموه

وتابعت نهى نبيل قائلة: " في البداية اللي يتابعوني على سناب يدرون إني ملتزمة بالرضاعة الطبيعية علشان صحته ومناعته وهذا سبب أن يوسف معاي بكل سفراتي.. الله يقدرني وأقدر أرضعه لغاية 6 شهور عالأقل. شعور حلو ما ودي يخلص".

نهى نبيل تشارك يوميات طفلها

ومنذ ولادة نهى نبيل وهي تحرص على مشاركة يوميات طفلها الرابع يوسف، فبعد مرور أسبوعين فقط من ولادته نشرت عدداً من الصور لها بصحبته وهي ترتدي إطلالة بيضاء

وعبرت نهى نبيل عن سعادتها بالحالة النفسية التي تمر بها هذه الفترة خاصة بعد الأثر الإيجابي الذي تركه فيها مولودها الصغير.

وأشارت نهى نبيل أن طفلها منحها لأول مرة من سنوات وقت للتمهل، قائلة: " أسبوعين معاك.. مشاعر كثيرة بـ قلبي.. أخر فترة حياتي كانت ركضة بـ ركضة.. كل شي سريع ودايماً مستعجلة.. لأول مرة من 6 سنوات أعطي نفسي وقتها".

وكشفت أن طفلها المولود ترك أثر إيجابياً في نفسها وفي عائلتها كلها، موجهة رسالة له قاله: "ما كنت عارفة أكثر كنت محتاجة هـ الوقت لين أخذته.. شعور من الصفاء والسلام الداخلي ما أقدر أوصفه.. الحمد لله دائماً وأبداً".

يشار إلى أن المؤثرة نهى نبيل زفَّت لمتابعيها خبر ولادتها في أول يوم برمضان، وجاء إعلان خبر ولادة نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال صورة لها تمسك بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.

وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف" ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب "محمد ودانة ويعقوب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار