نهى نبيل تكشف سبب تغيبها عن معرض العطور وموعد ولادتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
نهى نبيل تكشف سبب تغيبها عن معرض العطور وموعد ولادتها

كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل، عن سبب تغيبها مع معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض، والذي حضره أغلب مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج.

يذكر أن نهى نبيل واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، وسبق أن تورطت مع غيرها من زملائها في قضية غسيل الأموال الشهيرة، إلا أنه مع تطورات القضية، أصدر النائب اللعام الكويتي قراره برفع التحفظ عن أموال وحسابات 3 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة.

بعد أن تساءل متابعوها عن سبب غيابها وعدم مشاركتها في فعاليات معرض العطور المقام في الرياض حالياً٬ كشفت الفاشينيستا الكويتية نهى نبيل سبب عدم حضورها المعرض.

نهى نبيل تكشف سبب تغيبها عن معرض العطور:

وأوضحت نهى نبيل في إجابتها على إحدى متابعاتها عبر حسابها الخاص على تطبيق “سناب شات” حول تغيبها عن المعرض٬ أنها تريد الابتعاد عن هذه الفعاليات لأنها تكون مليئة بالمشاحنات بين المشاهير وفيها طاقة سلبية، مشيرةً إلى أنها تحب الاستقلالية وتريد أن تكون مختلفة.

وقالت نهى: “فديتكم الجايات أكثر٬ أحتاج أبتعد عن اللوية هالفترة٬ لاحقين عالمعارك”.

وتابعت: “من زمان الأجواء تكون مشحونة دائماً بين المشاهير في المعارض وللأسف يكون فيها طاقة سلبية كبيرة: اخترت الاختلاف لأني مليت٬ اخترت استقلاليتي وشغلي الخاص لأني أقدر أبدع فيه بهدوء بعيدا عن المشاحنات.. بالنهاية يهمني شغلي يتكلم عني”.

المشاهير في معرض العطور في الرياض:

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، شارك عدد كبير من الفاشونيستات ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في الخليج العربي، مع جماهيرهم ومتابعيهم، مقاطع فيديو وصور من مشاركتهم وتواجدهم في معرض العطور المقام في العاصمة السعودية الرياض.

ويعد معرض العطور في العاصمة السعودية الرياض، أكبر معرض للعطور في الشرق الأوسط يقدم أنشطة فريدة لعشاق العطور ومحبينها بمشاركة أكثر من 200 علامات تجارية عربية وعالمية، وحضور أكثر من 500 مشهور ومشهورة، بالإضافة إلى إصدار عطور جديدة لأول مرة! وفرصة التجربة لزوار في تركيب عطورهم الخاصة!

يندرج معرض العطور، الذي يستقبل زواره بداية من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين الموافق 14 مارس 2022، ضمن الفعاليات ذات الجماهيرية العالية التي ينظمها موسم الرياض، ويضم هذا المعرض المتخصص في العطور والبخور والمنتجات العطرية، أكثر من 200 علامة تجارية فاخرة في مجال العطور، إلى جانب حضور أكثر من 500 شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الزوار وخلق فرصة أكثر تنوعًا مع هواة صناعة العطور.

ويقدم معرض العطور، الذي يقام في منطقة واجهة الرياض، ورشًا لصناعة العطور الخاصة، كما سيشهد المعرض أيضًا إطلاق عطور جديدة وحصرية لبعض العلامات التجارية، وسيتيح للزوار فرصة التجربة في تركيب عطورهم الخاصة، إلى جانب تقديم عروض وخصومات حصرية.

نهى نبيل تكشف موعد ولادتها:

من جهة أخرى، أجابت نهى على سؤال إحدى متابعاتها حول تجربتها مع “إبرة الظهر” الخاصة بالولادة٬ مشيرةً إلى أنها قامت بتجربتها في جميع ولاداتها وأنها لا تستطيع الاستغناء عنها ولا تلد بدونها قائلةً: “جربتها بكل ولاداتي: تهبل وارتحت عليها بس طلبي استشاري تخدير يعطيج ياها.. يكون عارف شغله ويعطي جرعة معقولة: ما أولد بدونها”.

وتستعد نهى نبيل لوضع طفلها الرابع بعد أسابيع قليلة، حيث كشفت في أحدث صورها على “إنستغرام” أنها وصلت للأسبوع الـ34 من الحمل.

ولم تكشف نهى عن جنس مولودها في حين ينتظر جمهورها معرفة إذا كانت حاملا بصبي أو بنت على أحر من الجمر.

يذكر أن نهى أعلنت حملها بعد وصولها للشهر الخامس٬ وزفت الخبر لمتابعيها من خلال مقطع فيديو لها على حسابها في “إنستغرام” يظهر حملها وعلقت بالقول: “”في سر صغير أخفيناه الـ5 شهور اللي فاتت، الحمد لله على نعمه وربي يرزق كل محروم هالشعور (اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زيادة أو نقصان)”.

حمل نهى نبيل:

كانت الفنانة بثينة الرئيسي فاجئت الجمهور بمقطع فيديو ظهرت فيه  بجوارها  نهى نبيل، لتعلن الفنانة الشهيرة عن حمل الأخيرة، إلا أن رد فعل الإعلامية الكويتية أثار الجدل حول ما أعلنته الرئيسي.

وقالت بثينة الرئيسي في مقطع الفيديو: "اسمعوا مني الخبر الحصري، نهى نبيل حامل، حامل حامل، خدوا مني الخبر اليقين، المعلومة الأكيدة عندي"، إلا أن رد فعل نهى نبيل أثار الجدل، فبمجرد إعلان الفنانة الكويتية للخبر عبرت نهى نبيل عن صدمتها وصرخت.

بعدها فاجئت نهى نبيل متابعيها بإعلان حملها عبر مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي، أنستقرام، لتفسر بذلك سبب اختفائها خلال الفترة الماضية.

وأضافت: "اللهم إني أستودعك جنيني الذي في رحمي فرده لي عند مولده مرداً سالماً، معافى من كل شر وكل مرض وكل أذى، اللهم رده لي فى أحسن حال من غير زياده أو نقصان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار