نور تستعيد ذكريات العمل مع يسرا بصور من كواليس مسلسل سرايا عابدين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 يونيو 2020
نور تستعيد ذكريات العمل مع يسرا بصور من كواليس مسلسل سرايا عابدين

استعادت الفنانة اللبنانية نور ذكريات العمل مع الفنانة يسرا بنشر صور من كواليس مسلسل سرايا عابدين، الذي تعاد إذاعته الآن على شاشة قناة إم بي سي MBC.

الفنانة نور

كانت الفنانة نور أحد نجوم المسلسلات الرمضانية لهذا العام، حيث شاركت الفنان محمد رمضان  في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية، التي لاقت ترحيب واسع من الجمهور، وحققت شعبية واسعة، وتحولت العلاقة بين المسلسل والجمهور من مجرد أحداث درامية تمثيلية إلى رغبة الجمهور في الانتقام من "فتحي" شقيق البرنس بسبب ما يفعله به.

وكانت  أحداث مسلسل البرنس تدور حول محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويفقد ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، ودفعت أحداث المسلسل بتقديم دعوى قضائية من ناصر البرنس، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

وواجه مسلسل البرنس قضية رفعها صاحب أكبر محل كبدة في مصر، ناصر البرنس بعد تشابه أحداث المسلسل مع حياته، حيث اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل.

مسلسل سرايا عابدين

مسلسل سرايا عابدين أحد المسلسلات التي عرضت في عام 2014، وتعرض أحداث المسلسل حياة الخديوي إسماعيل بعد تسلمه العرش وحياته الاجتماعية.

كتبت قصة المسلسل الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وأخرجه عمرو عرفةوشارك في بطولة المسلسل كل من قصي خولي ويسرا، نيللي كريم، غادة عادل، ريم مصطفى، مي كساب، داليا مصطفى، سوسن أرشيد وكارمن لبس. 

يُعتبَر المسلسل أضخم دراما تاريخية عربية بكلفة إجمالية بلغت 20 مليون دولار أميركي، ويشارك فيه أكثر من 250 فناناً عربياً.