نور الغندور تبهر فريق العمل برقصها في كواليس من شارع الهرم إلى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
نور الغندور تبهر فريق العمل برقصها في كواليس من شارع الهرم إلى

تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي كواليس تصوير واحدة من مشاهد المسلسل الخليجي المثير للجدل "من شارع الهرم إلى".

نور الغندور تبهر فريق العمل برقصها في كواليس من شارع الهرم إلى

وكان المشهد المتداول من كواليس من شارع الهرم إلى هو رقص نور الغندور أثناء دخولها لمنزل عبلة وهي الشخصية التي تؤديها الفنانة هدى حسين في العمل، وتدخل الغندور إلى المكان بصحبة فرقتها بشكل لافت ومثير الجدل.

وظهر في الفيديو إعجاب وانبهار وضحك فريق العمل والمصورين من أداء نور الغندور في المشهد بسبب إتقانها الشديد له.

مسلسل من شارع الهرم إلى..

مسلسل مسلسل من شارع الهرم إلى..، واحد من المسلسلات الرمضانية التي حققت نجاحاً كبيراً إلا أنها تعرضت لهجوم من متابعين اعتبروا أن المسلسل جريؤ، خاصة دور نور الغندور والتي نالت نصيب الأسد من الهجوم.

وواجه مسلسل من شارع الهرم إلى حملة تدعوا لوقفه وذلك بمجرد عرض الإعلان التشويقي له، فظهرت نور الغندور بدور سيدة مصرية تقدم دور راقصة تتحايل لخطف زوج كويتي من أسرته وتستولي على أمواله، وهو ما اعتبره البعض اساءة لسمعة سيدات مصر.

تقدم نور الغندور دور فتاة  تعمل في ملهى ليلي في شارع الهرم، وتحاول إغواء الرجال، الأمر الذي اعتبره البعض إهانة للمرأة المصرية.

نور الغندور لم تتجاهل  هذه الانتقادات وطالبت جمهورها وقتها بالانتظار حتى عرض المسلسل ثم تكوين آرائهم وقالت الفنانة الشهيرة:  "لا يمكننا الحكم على شيء قبل مشاهدته، وعادة عندما يتم طرح إعلان دعائي لعمل ما يضعون فيه مشاهد تثير الجدل، وأطلب من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وبعدها يحكمون عليه".

وعن الاتهامات بالإساءة للمرأة خاصة المرة المصرية، نفت نور الغندور أن تكون شخصية كريمة التي تجسدها في المسلسل تمثل إهانة للمرأة المصرية أو العربية بشكل عام، موضحة أن الشخصية ليست سيئة وأنها توضح معاناة هذه السيدة في حياتها في سياق درامي.

وأوضحت الغندور أنها من أشد الداعمين لقضايا المرأة قائلة: "تأكدوا سواء أنا أو المؤلفة هبة مشاري حمادة أو شركة الإنتاج لن نفكر في إهانة المرأة أبدا، على العكس أنا داعمة لكل قضاياها دائما، وأطلب مجددا من الجمهور الانتظار ومشاهدة المسلسل وأتمنى أن يعجبهم ويغيروا رأيهم في شخصية "كريمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار