بدور البراهيم تتمايل بخصر رشيق بعد عملية نحت الجسم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
بدور البراهيم تتمايل بخصر رشيق بعد عملية نحت الجسم

شاركت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو ظهرت فيه تتمايل بخصر رشيق بعد عملية نحت الجسم.

والتقطت الصفحات المعنية بالفن والمشاهير على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع الفيديو، وأعادت نشره بكثافة، وسط تعليقات مؤيدة للجراحة التجميلية الأخيرة التي أجرتها بدور ومعارضين لها.

وتواصل خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، استعراض شكل جسمها بعد إجرائها عملية النحت التي خضعت لها مؤخراً، والتي ظهرت بعدها مباشرة متورمة وهو ما عرضها للعديد من الانتقادات.

بدور البراهيم بعد نحت الجسم:

ظهرت بدور البراهيم في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات موضحة انها طلبت من الطبيب أن يصبح لديها "كيرف" حتى يتعادل شكل خصرها مع كتفها.

وتغزلت بدور البراهيم في شكل جسدها بعض عملية النحت قائلة: "أمس صديقات أخواتي يرسلون لي فين أنا مسوية القوام الجميل هذا.. أنا كان قوامي جميل وحلو.. ليش أنا سويتها؟".

وكشفت بدور البراهيم عن السبب الذي دفعها لإجراء عملية نحت الخصر موضحة أنها كانت تريد أن يكون شكل جسمها متناسق مع كتفها العريض، وتابعت: "ما شاء الله عليَّ أنا من فوق عريضة.. وما كان فيني هذا الكيرف.. فقلت للدكتور أبغى يصير فيني كيرف علشان يتعادل الكتف ويصير فيني خصر واضح".

وفي فيديو آخر ظهرت بدور البراهيم بشكل كامل مستعرضة شكل وتفاصيل جسدها حيث ظهرت مُرتديةً فستان أسود ضيِّق.

وبدا الاختلاف الكبير واضحاً ليس في شكل جسدها فقط بل بملامح وجهها أيضاً. حيث خضعت لعملية تكبير الشفاه وتعريض الفكين.

وكشفت بدور البراهيم أنها لم تكن تعاني من وزن زائد للغاية مثلما تداول البعض أن وزنها الحقيقي يختلف عن الشكل التي اعتادت الظهور به للجمهور.

وعلقت بدرو البراهيم بعد إجرائها عملية النحت قائلة أن الطبيب لم يجد الجراح أي دهون ليقوم بنحتها والحقن منها في المناطق التي ترغب بزيادتها، معقبة بأنه قال لها: "بدور إحنا قاعدين ننحت في صخر نبغي شحم".

واستعرضت بدور بعض الصور والمقاطع الموجودة في أرشيفها على "سناب شات"، التي ظهرت فيها بملامح جميلة وجسم رشيق، يختلف عن الشكل والوزن اللذين ظهرت بهما في المقطع المفبرك، مؤكدة أن من نشر هذا المقطع لم يترك شيئاً فيها إلا وفبركه حتى الأسنان.

بدور البراهيم ترد على المنتقدين:

ردت بدور البراهيم على الانتقادات التي وجهت لها والاتهامات بتخريب جسمها من خلال عمليات التجميل التي خضعت لها خاصة أنها لا تظهر بوجهها منذ فترة وتكتفي بصوتها فقط بسبب التورم الذي تعاني منه.

وشددت بدور البراهيم على أن التورم الذي تعاني منه عبارة عن سوائل في الجسم، موضحة أن الطبيب منحها أدوية لطرد السوائل من جسمها من خلال "التبول".

وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: "النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء"، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.

بدور إبراهيم خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة 23 سبتمبر/أيلول 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية. عمرها حاليا 36 سنة، مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب. تزوجت من رجل سعودي وانفصلا وقد أنجبت منه طفلين، وكشفت مؤخرًا أنها تزوجت 3 مرات وعاشت مع رجال من مختلف الطبقات منهم الشيوخ والأغنياء جداً ومنهم رجال متوسطي الحال وذلك لأنها لا تنظر إلى رصيد الرجل في البنك أو ممتلكاته لكن كل شخص منهم كانت هناك صفات تميزه وجعلتها توافق على الارتباط به لكنها لا تريد التحدث أكثر عن هذه المسألة لأن الزواج توفيق من عند الله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار