دانة مودل تخطف الأنظار برشاقتها بعد الولادة وتثير الشكوك حول نحت جسمها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
دانة مودل تخطف الأنظار برشاقتها بعد الولادة وتثير الشكوك حول نحت جسمها

خطفت الدانة مودل الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي أبرزت فيها رشاقتها، وأدهشت الجمهور بقوام مثالي بعد الولادة، وهو ما اثار التساؤلات حول النظام الغذائي الذي تتبعه عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت.

حمل دانة مودل

وكانت عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت الدانة مودل حملها في البداية من خلال منشور لها ظهرت فيه بقوام ممتلئ لتحير جمهورها حول ما إذا كان وزنها قد زاد، أم أنها حامل بالفعل، قبل أن تنشر مقطع فيديو تبين من خلاله تفاصيل جلسة التصوير التي خضعت لها لتعلن من خلالها خبر حملها بتعليق كتبت من خلاله: "بعد 5 سنوات طويلة من الانتظار والحلم والدعاء وحساب عدد الأيام.. أخيراً سأصير أماً.. اللهم ارزق كل محروم.. الحمد لله. ما شاء الله".

دانة مودل تخطف الأنظار برشاقتها بعد الولادة وتثير الشكوك حول نحت جسمها

وخلال استعراض حملها ظهرت دانة مودل ببطن وجسم ممتلئ، وفاجأت الجمهور بإطلالات متنوعة استعرضت فيها حملها، واعتمدت فيها على فستان أحمر أنيق، لتفاجئ بعدها الدانة مودل الجمهور بمجموعة من الإطلالات التي أدهشت فيها الجمهور بقوام مثالي.

دانة مودل بعد الحمل

وخلال الفترة الماضية ظهرت الدانة مودل بأكثر من إطلالة أبهرت فيها الجمهور بقوام ممشوق مثالي، واستعرضت فيها أناقتها، وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صور الدانة مودل بعد الحمل، وأرفقوها بتعليقات عبرت عن انبهارهم بنجاح عارضة الأزياء اللبنانية المقيمة في الكويت باستعادة رشاقتها في وقت قياسي.

دانة مودل تخطف الأنظار برشاقتها بعد الولادة وتثير الشكوك حول نحت جسمهاومن بين إطلالات دانة مودل إطلالة اعتمدت فيها على فستان أبيض قصير أبرز رشاقتها، كما تألقت بإطلالة بفستان جينز ظهرت فيها عارضة الأزياء الشهيرة بقوام مثالي.

وتفاعل الجمهور مع إطلالة الدانة مودل في كثير من التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن دهشة أصحابها من استعادة عارضة الأزياء الشهيرة لرشاقتها في وقت قياسي، وأخرى اعتبرت أنها خضعت لعمليات نحت للجسم وأن الأمر ليس مجرد نظام غذائي، وجاء في التعليقات: "ع اساس طبيعي يعني لا تلوعًون جبدنا تكفون الي عندها فلوس تروح تسوي بجسمها الي تبي عاد والدة ولا مووالدة"، "ترا عندها بطن  خلو عندكم نظر وجسمها عادي ترا .. كل وحده تهتم بيرجع جسمها مثل م كان قبل الحمل والولاده واحسن".

 كما جاء في التعليقات على إطلالة مودل روز: "ليش تنفخون راسها؟( شئ طبيعي بهذا الوقت مع عمليات نحت الجسم بأي قرن عايشه يا صاحبة الحساب المصدومه"، "ع أساس إنها ما خضعت لعملية نحت للجسم، المشاهير بمجرد ما بتولد بتروح تنحت جسمها، وبعدها بتطلع تسولف وتطقطق في نصايح وما أدري شو، وهي أساسا مسوية تجميل"، "مثل هذا الحديث بيضر بنفسية ستات كتير بعد الولادة، لأنهم بيبقوا معتقدين إن الأمر سهل ومجرد نظام غذائي  مثل ما بتسولفوا، ولما بتصير على ها النظام وما تلاقي نتيجة بتصير تحس باحباط، لأن الحقيقة انهم مسويين تجميل ونحت وحاجات كتير غيره وبيطلعوا يطقطقوا في قصة نظام وما نظام.. عيب والله هذا اسمه كذب".

وهاجم البعض ما تم تداوله عن رشاقة مودل دانة وعبروا عن غضبهم من الترويج بأن رشاقة المودل دانة راجعة إلى نظامها الغذائي، حيث جاء في التعليقات: "اي طلعو ان كل وحده بعد ولاده لزم تشفط وترجع زي زمان الإهتمام والاكل الصحي زين بس لا تولدون افكار للجنس الثاني اي انثى غير نحيفه مش مرغوبه ملينا الادعاءات الخاطئه واذا رجعت جسمها زي اول انتم بتحصلون منها شي"، "السوشل ميديا لعبت في عقولكم لدرجه تبني اشياء في مخكم غلط لا تصدقون اي شي ينتشر هذولي شاريات راحتهم بالفلوس. كل ماطقت براسه شفطت ونفخت وحطت. احنا مساكين لله مستحيل وحده بعد الولاده جسمها كذا يبي لها وقت عشان العضلات ترجع مكانها والجسم يرتاح بعيداا عن هذا كله حتى الي طبيعه جسمها كذا لازم انتفاخ في البطن وهذا شي طبيعي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار