مروة راتب تكشف عن شكل جسمها لأول مرة بعد نحت الخصر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مروة راتب تكشف عن شكل جسمها لأول مرة بعد نحت الخصر

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ظهرت فيه ظهرت فيه لأول مرة بعد تجميل خصرها، لتفاجئ مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الجمهور بشكل جسمها الجديد.

وعلقت مروة راتب على إطلالتها قائلة: "يال الله يا بنات أحس إني بقيت قصيرة وضعيفة، كلها أيام وأتعود على شكل الجسم، شو أخباركم وشو أموركم عساكم طيبين".

مروة راتب بعد التجميل

وتشارك مروة راتب الجمهور بتفاصيل يومها بعد خضوعها للتجميل ومنها مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تحاول المشي في المستشفى بمساعدة طاقم التمريض من أجل التخلص من تأثير البنج واستعادة نشاطها الطبيعي. ولم يكشف الفيديو وقتها عن شكل خصر مروة راتب بعد عملية التجميل خاصة أنها كانت ترتدي ملابس العمليات الفضفاضة فلم تتضح نتائج العملية.

وعن تفاصيل العملية كانت مروة راتب قالت: "سويت شفط ونحت للجزء العلوي الخصر والظهر والزنود، ما ينفع اسوي الجزء السفلي في نفس العملية بتعب وايد لو سويت الجسم كله مرة واحدة بيكون تعب لي".

 أما عن قرارها فقالت مروة راتب:  "حبيت أكلمكم عن القرار الي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون إني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يأثر في قراراتي".

وتابعت: "فأنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار