نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة حول عدم قدرتها على التمثيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة حول عدم قدرتها على التمثيل

ردت الفنانة المصرية نيللي كريم لأول مرة على تصريحات الفنان باسم سمرة حول استفادتها الكبيرة منه في مسلسل بنت اسمها ذات بسبب خبرته الطويلة في التمثيل.

نيللي كريم ترد على باسم سمرة

وعلقت نيللي كريم خلال لقاء لها مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، بأنه فنان كبير ولديه خبرة بالفعل في التمثيل قائلة: "بالتأكيد همة فنانين كبار، وكان عندهم خبرة أطول مني في التمثيل، وأحلى المشاهد عملتها مع باسم".

وعاتبت نيللي كريم زميلها بسبب جملة: "نيللي مكنتش عارفة تقول كلمتين على بعض"، مشيرة إلى أنها شاركت قبلها في العديد من الأعمال، معتبرة أن حديثه من المؤكد أنه جاء بعفوية.

وتابعت: "لأ أنا قبليها كنت عاملة أعمال مهمة وأعمال كبيرة، وكنت بعرف أقول كلام كتير ورا بعض، بس أنا متأكدة إنها طلعت من باسم بعفوية؛ لأن هو فنان جميل، وصديق، وقضينا أيام حلوة في كواليس مسلسل ذات".

وأكدت أنها لا تعلم سبب تصريحات باسم سمرة، مشددة على عدم غضبها منه قائلة: "بيني وبين باسم كان كل خير، وان الواحد يتعلم من فنان قصاده، دي حاجة حلوة، مش شايفها حاجة عيب، ومش زعلانة منه، وما شفتش منه حاجة وحشة، وهو ما شافش مني حاجة وحشة".

ونفت نيللي كريم تفكيرها في الاعتزال قائلة: "مش حعتزل عشان أنا قررت إني ما أعتزل، ممكن أخد بريك شوية، لما تشتغلي حاجات كتير ورا بعض، بتحتاجي وقت، لكن ما عنديش فكرة أعتزل الفن، ده كلام كبير أوي".

وتابعت: " "حيجي وقت أعتزل، وأنا مش بدور على أضواء، لكن بدور على أعمال أبقى مبسوطة بيها، أكون فرحانة وأنا بشتغل، ممكن أعمل عمل واحد بالسنة، لكن أكون مبسوطة بالعمل ده".

نيللي كريم تدافع عن مشاركة زوجها في عملة نادرة

ودافعت نيللي كريم عن مشاركة زوجها هشام عاشور معها في مسلسل عملة نادرة مؤكدة أنها لم تجامل زوجها خاصة أنه شارك من قبل في بعض الأعمال.

وقالت: "لم أجامل زوجي بضمه للمسلسل، هشام ابتدى يمثل قبل ما يجي مصر، وعنده وكالة خاصة بتجارب الأداء في أمريكا، واشتغل مع مسلسل الفنانة يسرا من قبل ما أعرفه بسنتين"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار