جدل حول انفصال هشام عاشور ونيللي كريم والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
جدل حول انفصال هشام عاشور ونيللي كريم والأخيرة ترد

أثار هشام عاشور، زوج الفنانة المصرية نيللي كريم حالة من الجدل باختفائه عن كافة مواقع التواصل الاجتماعي وإغلاق صفحاته وهو ما جعل شائعات انفصالهما تتردد بقوة.

جدل حول انفصال نيللي كريم وهشام عاشور

ورغم أن نيللي كريم تحتفظ بصورها مع زوجها هشام عاشور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام إلا أن اختفاءه أثار جدل انفصالصهما، وبدأ البعض يشكك في الأمر ويتساءل عن سبب احتفائه وهل الأمر له علاقة بالخلافات بينهما.

اعتقد بعض المتابعين في البداية أن نيللي كريم ألغت متابعة زوجها هشام عاشور بسبب خلافات بينهما أو وقوع الانفصال، لكن بعد فترة وجد نشطاء السوشيال ميديا اختفاء حسابه تماماً، من تطبيق إنستغرام.

وتسببت الفنانة نيللي كريم في زيادة الشكوك حول انفصالها بعد أن نشرت مقطع فيديو في ستوري لها للفنان عمرو عبد الجليل ضمن احداث مسلسل مكتوب عليا.

وزادت الكلمات التي تضمنتها ستوري نيللي كريم من انتشار شائعات انفصالها، والتي جاء نصها: "أحب أشكر من شجعني ووقف جنبي ودعمني الشخص ده هو أنا".

واعتبر البعض أن نيللي كريم تحاول أن تصل رسالة غير مباشرة إلى أنها لم تتلق الدعم من أحد وهي من حاولت تشجيع نفسها دون تدخل من أحد.

نيللي كريم ترد على شائعات انفصالها

وحرصت نيللي كريم على مواجهة شائعات انفصالها من هشام عاشور بطريقة غير مباشرة بعد انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت نيللي كريم انفصالها عن هشام عاشور بطريقة غير مباشرة بعد أن نشرت صورة تجمعها به عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك واكتفت في التعليق عليها بوضع إيموجي قلب فقط.

الجدير بالذكر أن نيللي كريم وهشام عاشور كانا قد احتفلا بزفافهما مساء الأربعاء 11 أغسطس 2021، في حضور عدد من نجوم الفن ومشاهير المجتمع بمدينة الجونة في الغردقة.

وأقيم الحفل بمنتجع هاسيندا في الساحل الشمالي وشارك بالحضور العديد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مثل المخرجة كاملة أبو ذكرى والنجمات لبلبة ومي سليم وميس حمدان وكارول سماحة وغيرهن.

يشار إلى أن نيللي كريم من مواليد ديسمبر/كانون الأول عام 1974، بينما زوجها هشام عاشور من مواليد مايو/أيار عام 1982، وطالنا تسبب هذا الفرق الكبير بينهما في صدمة كبيرة للجمهور ومحبي الفنانة نيللي كريم، خاصة أن لديها ولد يبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار