نيللي كريم ترد على فرض زوجها في مسلسل عملة نادرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
نيللي كريم ترد على فرض زوجها في مسلسل عملة نادرة

ردت الفنانة المصرية نيللي كريم، على اقحام زوجها لاعب الاسكواش هشام عاشور، في مسلسها الأخير عملة نادرة المشارك في الموسم الدرامي لشهر رمضان الحالي. 

نيللي كريم ترد على فرض زوجها في التمثيل

وقالت نيلي كريم إنها لم تجامل زوجها لإشراكه في مسلسلها الدرامي المشارك في المارثون الدرامي لشهر رمضان 2023، وأكدت أنها لا تفرضه على أحد، وأوضحت: "لم أجامل زوجي بإشراكه في المسلسل ولا أفرضه على حد.. هو بدأ التمثيل قبل عودته إلى مصر".

وضحكت نيللي حينما سمعت السؤال في حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم خلال برنامج "حبر سري"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وقالت إن هشام عاشور قبل زواجها شارك في عمل فني مع الفنانة يسرا، ولفتت إلى أن زوجها لم تواجهه أي مشاكل خلال التصوير. 

واستكملت حديثها بشأن الانتقادات التي وجهت إلى زوجها، في العادة يواجه أي شخص انتقادات في بداية مشواره أي إلى أن يثبت ذاته والعمل في الدراما والسينما لا يحدث فيه واسطة لأن الموهبة تفرض نفسها.

نيللي كريم تكشف حقيقة خلافها مع زينة

وأجابت نيللي كريم عن حقيقة خلافها مع زينة، ونفت تلك الأنباء، وقالت إن علاقتهما جيدة، ولفتت إلى أن البعض خلط بين الدراما والواقع بعد الخلاف الذي وقع بينهما في مسلسل لأعلى سعر، وأوضحت :"البعض خلط بين الواقع والدراما"..

ولفتت إلى أن البعض يريد نشر شائعات وأخبار كاذبة في الوسط الفني بهدف البحث عن المشاهدات أو الزيارات، أما عن خلافها مع المخرجة كاملة أبو ذكري بسبب مسلسل "تحت السيطرة"، قالت إنها تعشق كاملة، ونجحت معها في أكثر من تجربة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار