رنا رئيس بفستان الزفاف بعد أشهر قليلة من فسخ خطبتها (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
رنا رئيس بفستان الزفاف بعد أشهر قليلة من فسخ خطبتها (فيديو)

خطفت الفنانة الشابة رنا رئيس الأنظار بعد تداول مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفاف أبيض اللون، وذلك بعد أشهر قليلة من إعلان فسخ خطبتها في سبتمبر الماضي، مما أثار الجدل حول ارتباطها من جديد، إلا أن القصة ليست كما اعتقد البعض.

فستان زفاف رنا رئيس

رنا رئيس ظهرت في فيديو متداول وهي ترتدي أكثر من فستان زفاف، واحد منهم باللون الأبيض العاجي بتصميم بسيط مع إكستنشن طويل بذيل ممتد وتطريز بسيط مع أوف شولدر رقيق، والآخر جاء بقصة قصيرة ومنفوش.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رنا رئيس وهي في البروفة تقوم بقياس الفساتين وتعقب على ما تقوم المصممة بتعديله، وبدت علامات الإعجاب بالفساتين عليها.

شاهدوا رنا رئيس بفستان الزفاف

هل ستتزوج رنا رئيس؟

بدأ البعض في التعليق على الفيديو تعليقات حول خطبة رنا رئيس السابقة أو إمكانية زواجها مجدداً وقال البعض: "للأسف خسرت خطيبك الطيب عمرك ما تلاقي قلب بيحبك مهما وصلتي لشهره أنتي ضيعتي حب إنسان ربنا اداه لك منحة وأنتي رفضتي المنحة ربنا ينور بصيرتك"، "بس أنتِ صغيرة أوي على الزواج"، "أنتي لحقتي تتخطبي تاني وتتجوزي كمان نسيتي بسرعة كده"؟ "ألف مبروك يا رنا زي القمر ربنا يتمم بخير".

زفاف رنا رئيس

الزواج خطوة منتظر ستتخذها الفنانة رنا رئيس مستقبلاً بحسب تصريحاتها أنه أولوية في حياتها، ولكن هذه الفساتين لا علاقة لها بأي حفل شخصي لديها، لأنها تستعد لعرض فيلمها القادم أسود ملون الذي تقوم بتصويره حالياً، ويبدو أن هذه الفساتين من ضمن أزياء الشخصية التي تلعبها في رنا في الأحداث.

مصممة الأزياء المصرية فاطمة نصر هي مصدر الفيديو وهي صاحبة تصميم الفساتين الفخمة التي تبدع فيها، وظهرت مع رنا رئيس في الفيديو بينما تساعدها في التعديلات المتبقية للانتهاء تماماً من استلام فساتينها التي ستظهر بها في أحد أعمالها الفنية المرتقبة.

رنا رئيس بفستان الزفاف

تصاميم غير خاصة

اللافت للنظر أن فستان رنا رئيس لم يصمم خصيصاً لها، ولكنه تصميم سبق ونسقته فاطمة نصر قبل عامين تقريباً بمناسبة زفاف البلوجر يسرية مصطفى على الممثل عمر شرقي، والذي لا يزال مثبتاً عبر حسابها الموثق على إنستغرام.

ولاقى التصميم سواءً على رنا رئيس أو على يسرية مصطفى العروس صاحبة التصميم الأصلي إشادات واسعة بالتصميم والموديل، وأكد النشطاء أنه تصميم مميز مثير للإعجاب وملائم لكلتا الفتاتين بشكل كبير، مع إشادات كبيرة بمصممة الأزياء المصرية فاطمة نصر.

فستان زفاف يسرية مصطفى

خطوبة رنا رئيس

كانت رنا رئيس قد تصدرت ترند محرك البحث غوغل في نوفمبر 2022، بعد أن تقدم لها شاب يدعى يسري على الهواء مباشرة بطريقة رومانسية لافتة، حيث فاجئها أثناء حلولها ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي بطلب يدها أمام الجمهور، وبعد أسابيع قليلة أعلنا خطبتهما بشكل رسمي.

يسري خطيب رنا رئيس السابق كان صديق طفولتها ومراهقتها، وجمعت بينهما قصة حب بعلم العائلتين، إلا أنه سرعان ما أعلنا انفصالهما بعد أقل من عام على الخطبة، بينما كانت رنا رئيس قد صرحت أن الخطبة تم فسخها قبل أشهر من إعلان الخبر.

وأكدت رنا رئيس في سياق منفصل أن الزواج أحد طموحاتها في الحياة، أي أنه موضوع ذو أهمية وحيثية ولا تعتبره شيئاً بسيطاً يمكن تجاهله، إلا أنها أوضحت رغبتها في القيام بالكثير من الأشياء إلى جانبه ولعب الكثير من الأدوار المهمة في الحياة لكي تفيد كل من حولها، ولا تقتصر حياتها على نفسها فقط.

خطوبة رنا رئيس

الجدير بالذكر أن رنا رئيس تعيش حالة من الانتعاش الفني، حيث تنشغل بتصوير أكثر من عمل خلال الفترة الراهنة من ضمنها فيلم أسود ملون ومسلسل إنترفيو، فيما كانت أخر أعمالها السينمائية في فيلم رحلة 404 مع النجمة منى زكي.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار