إلهام الفضالة تعلق على فرق السن بين نيللي كريم وخطيبها: إسقاط ساخر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
إلهام الفضالة تعلق على فرق السن بين نيللي كريم وخطيبها: إسقاط ساخر

في إسقاط على زواجها من فنان يصغرها بثلاث سنوات، علقت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، بشكل ساخر، على فارق السن بين الفنانة المصرية، نيللي كريم، وخطيبها، هشام عاشور الذي يصغرها بثمان سنوات.

فعلى ما يبدو لازالت إلهام الفضالة تعاني من موضوع فارق العمر بينها وبين زوجها شهاب جوهر من قبل الجمهور عبر السوشيال ميديا، اذ تكبره بثلاث سنوات.

واستشهدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، بالفنانة المصرية، نيللي كريم، بعد إعلان الأخيرة لخطوبتها بلاعب الاسكواش السابق المصري، هشام عاشور، الذي يصغرها بـ8 سنوات.

حيث أشارت إلهام الفضالة في تعليق لها إلى فارق العمر بين نيللي كريم وخطيبها للرد على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بسبب زواجها من الممثل، شهاب جوهر، والتي تكبره بثلاث سنوات.

فنشرت إلهام الفضالة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" صورة لنيللي كريم وهشام عاشور وأرفقتها بسنة ميلاد كلا منهما فنيللي من مواليد عام 1974 أما خطيبها من مواليد سنة 1982.

وكتبت في تعليقها عليها مهنئة الفنانة نيللي كريم على خطوبتها : ”ألف ألف مبروك.. زين أنا فرق 3 سنين وسوولي قضية الأمم المتحدة .. المهم الله يتمم عليكم ويسعدكم يارب".

إلهام الفضالة تواصل التعليق على منتقدي زواجها:

وتواصل الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، التعليق والرد على منتقدي زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، بطريقتها الخاصة، بعد الجدل الواسع الذي أثير على خلفية هذه الزيجة.

وكانت إلهام قد تصدَّرت مؤخرًا، مؤشرات البحث والتريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقدها البعض بسبب زواجها في هذا العمر، مشيرين إلى أنّ لديها ابنة من زواجها الأول، وابنتين من الثاني، كما اُتهمت بأنّها تطلّقت وأجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، وهو ما أحدث ضجةً كبيرة.

وإلهام الفضالة ممثلة كويتية، من مواليد عام 1974، بينما شهاب جوهر الممثل الكويتي، يصغرها بثلاث سنوات، حيث أنه من مواليد 1977، وتشاركا في رمضان 2021 بطولة مسلسل أمينة حاف، ويعملان على مسلسل من بعدي الطوفان.

وقد تزوجت الفنانة إلهام الفضالة مرتين في حياتها. كانت الأولى في سن السادسة عشر من عمرها ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي، في المملكة العربية السعودية. وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من الصحفي المعروف خليل التميمي وانجبت منه ابنتين هما فجر خليل والنور خليل.

إلهام الفضالة تعلق على فرق السن بين نيللي كريم وخطيبها: إسقاط ساخر

خطبة نيللي كريم من هشام عاشور:

الفنانة المصرية، نيللي كريم، أعلنت قبل أيام، خطبتها على هشام عاشور، بطل الاسكواش السابق وكان مصنف رقم 13 عالميا قبل أن يعتزل اللعبة ويتجه إلى التمثيل حيث شارك في رمضان الماضي بمشهد فقط في مسلسل "حرب أهلية" مع الفنانة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسينتيا خليفة وجميلة عوض.

ويصغر هشام عاشور، نيللي كريم بـ 8 سنوات حيث ولد في عام 1982 بينما ولدت نيللي كريم في عام 1974.

وكان للفنانة نيللي كريم، تجربة زواج أولى وهي قاصر بعمر 16 عاما، حيث تزوجت بدون علم والدتها التي كانت تتولى مسؤوليتها حينها. وأنجبت نيللي كريم من زوجها الأول ولدين هما كريم ويوسف، لكنها انفصلت عنه بعد ذلك.

وفي 2004، أعلنت نيللي زواجها من خبير التغذية، هاني أبو النجا، الزيجة التي استمرت إلى ما يقرب من 11 عاماً أنجبا خلالهما طفلتين وهما سيليا وكندة، إلى أن أعلنا انفصالهما في 2015.

في تصريحات صحافية، قالت نيللي كريم "بالفعل أعيش قصة حب حاليًا وسأعلن كافة تفاصيلها قريبًا". 

وأضافت نيللي: "وسأقيم حفل زفافي قريبًا بحضور جميع الأصدقاء والأهل وما يعطلني عن إقامة حفل الزفاف هو التزامي بتصوير عمل فني يجمعني بإياد نصار، وسيقتصر حفل الزفاف على إقامة عقد قران في المنزل وسيكون بعد شهر من الآن". 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار