جوري بكر تعلن استقبال طفلها الأول

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023
جوري بكر تعلن استقبال طفلها الأول

أعلنت الفنانة جوري بكر عن ولادة طفلها الأول دون الكشف عن اسمه أو جنسه، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

جوري بكر ترزق بطفلها الأول

وأعلنت جوري بكر ولادتها من خلال صورة تعبيرية لسيدة وضعت مولودها وعلقت عليها قائلة: " الحمد لله ربنا رزقنا بطفل سليم معافى، قر عيني وعين زوجي بمولودي سليم معافى".

واكتفت الفنانة المصرية بتلك الكلمات دون مزيد من التفاصيل أو الكشف عن وجه طفلها، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بتوجيه التهنئة لها ولزوجها.

يذكر أن جوري بكر منذ إعلانها حملها بعد الانتهاء من عرض أول عمل لها في موسم دراما رمضان 2023، جعفر العمدة، وتعرضت للعديد من الشائعات حول انفصالها وولادة طفلها

وحرصت جوري بكر على نفي ما يتردد عن انفصالها عن زوجها، حيث أطلق البعض قبل شهرين أنباء عن انفصالها بعد ولادة طفلها لتؤكد أنها ما زالت في الشهر السابع من الحمل

وعلقت جوري بكر قائلة: "لم أنفصل عن زوجي، وكل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة، كما أنني لم أضع مولودي الأول، ومن المقرر أن أدخل الشهر التاسع من الحمل في سبتمبر المقبل".

وأوضحت جوري بكر إلى أن الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام قديمة قبل حملها بفترة طويلة لذا اعتقد البعض أنها أنجبت طفلها بالفعل.

وطلبت جوري بكر من الجمهور عدم تصديق الشائعات التي تنشر عنها لأنها جمعيها غير صحيحة وتتكرر باستمرار.

جوري بكر تعلن حملها

يذكر أن جوري بكر أخفت خبر حملها خلال تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة لحين الانتهاء من التصوير وعرض المسلسل.

وأوضحت أن قرارها كان كي لا يتأثر صناع العمل بهذا الخبر، لاسيما أن التصوير كان مكثفا والمشاهد كانت صعبة، لافتة إلى أنه مولودها الأول الذي تنتظره بعد زواجها في شهر ديسمبر الماضي.

وجهت كلمات الشكر والمحبة إلى زوجها الذي سمح لها بالتصوير أثناء حملها، وتمثيل واحد من أهم الأدوار في حياتها والذي تسبب في نقلة كبيرة في مشوارها الفني وجعلها تتصدر التريند.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار