طارق العريان ونيكول سعفان في أول ظهور رسمي لهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
طارق العريان ونيكول سعفان في أول ظهور رسمي لهم

احتفل المخرج طارق العريان مع حبيبته عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، بقدوم عيد الأَضحى وسط الأصدقاء، حيث يعتبر هذا الظهور هو الأول ورسمي لهم في مناسبة عامة.

طارق العريان يجتمع مع حبيبته نيكول سعفان

نشر المخرج المصري طارق العريان صور تجمعه مع حبيبته نيكول سعفات، عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام" وكتب عليها معلقاً: "كل عام وأنتم بخير".

وتلقى الثنائي التهاني والمباركات والرسائل من مجموعة من نجوم الفن والمشاهير في العالم العربي، وكان أبرزهم الفنان أحمد العوضي، والفنانة السورية نسرين طافش والتي كتبت معلقة على الصور "أحبكما كثيراً"، وزينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي،  وجوليا شواشي، وأحمد طلعت.

وتلقوا التعليقات المختلفة من المتابعين بالتهاني والمباركات، حيث كتب أحد المتابعين تعليق: "وأنت ونيكول بالصحة والسلامة عيد أضحى مبارك… .يا ربي عالجمال…ما شاء الله تبارك الله"، ولم يكتف المتابعون بالمباركات حيث تحدث البعض منهم عن الفنانة السورية أصالة نصري زوجة طارق العريان السابقة، وعن خيانته لها،وأيضا انتقادات بسبب فارق العمر بينهم.

طارق العريان ونيكول سعفان في أول ظهور رسمي لهم

أخر ظهور لطارق العريان وحبيبته نيكول سعفان

وأحدث ظهور طارق العريان ونيكول سعفان مؤخراً كان في حفل زفاف شقيق مهندسة الديكور السعودية رنا القاسم، حيث أقيم الحفل في Ciragan Palace Istanbul بمدينة إسطنبول تركيا بحضور نحو 150 شخصا، حيث أحيا الحفل الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة المصرية أمينة، والطفل محمد أسامة.

حيث شاركت نيكول سعفان الصور عبر حسابها الشخصي على "إنستقرام"، برفقة طارق العريان، أثناء الحفل، وصور لها مع النجم اللبناني راغب علامة، وكتبت معلقة على الصور: "مبروك عزيزتي رنا"، حيث انتشرت مجموعة من مقاطع الفيديو من حفل الزفاف، والتي تظهر فيها نيكول سعفان وهي تحتضن طارق العريان، وتتمايل معه أثناء غناء الفنان راغب علامة.

وعادت نيكول لنشر صورة تجمعها هي وطارق العريان ومصممة الأزياء السّورية هويدا بريدي، ووهي من قامت بتصميم فستان رنا والعروس التي ظهرت أثناء الحفل بفستاني زفاف.

طارق العريان ونيكول سعفان في أول ظهور رسمي لهم

علاقة المخرج طارق العريان بعارضة الأزياء السورية

بدأت علاقة المخرج المصري طارق العريان بالعارضة السورية نيكول سعفان، في الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن انفصاله عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، وبعد ظهور العديد من الشائعات حول ارتباطهم بدون معلومات مؤكدة.

حيث نشرت نيكول سعفان صورة وهي ترتدي خاتماً في إصبعها الأوسط، ورسمت قلباً على جانب يدها، وتوقع الجميع إعلان خطوبتها وارتباطها بشكل رسمي بطارق العريان إلا أن الثنائي لم يؤكدها الخبر أو ينفياه، بل اكتفيا بالظهور سويا في العديد من المناسبات العامة.

وانتشرت بعض الأقاويل أن الثنائي كان على علاقة أثناء زواج طارق العريان من أصالة، وأن الانفصال ما بينهم كان بسبب هذه العلاقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار