أنباء عن زواج طارق العريان ونيكول سعفان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أكتوبر 2022
أنباء عن زواج طارق العريان ونيكول سعفان

ضجت الحسابات المعنية بأخبار المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء زواج المخرج طارق العريان من عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان بعد ما يقرب من عام من ارتباطهما.

أنباء زواج طارق العريان ونيكول سعفان

ونشرت عدد من الحسابات المعنية بأخبار المشاهير خلال الساعات الماضية تفاصيل حفل زفاف طارق العريان ونيكول سعفان الذي اقتصر على حضور الأصدقاء من الوسط الفني وعدد من المشاهير بعيداً عن وسائل الإعلام.

وكشفت عدد من المصادر أن طارق العريان أقام حفل زفاف لزوجته نيكول سعفان إلا أنه فضل التكتم على الأمر بعيداً عن الكاميرات ووسائل الإعلام للحفاظ على خصوصيتهما.

ورفض طارق العريان حضور وسائل الإعلام لمنع تسريب الصور ومقتطفات من الحفل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج طارق العريان ونيكول سعفان رغم عدم تأكيد الثنائي أو نفيهما للخبر المتداول.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتداول فيها رواد السوشيال ميديا شائعات زواج طارق العريان من عارضة الأزياء السورية، فمنذ إعلان ارتباطهما رسمياً والظهور معاً في المناسبات بدأت الشائعات تطال علاقتهما.

ومنذ 5 أشهر انتشرت عدداً من الشائعات حول زواج الثنائي الشهير وأنهما يعيشان في مصر حالياً إلا أنهما التزما الصمت أيضاً ولم يصدر منهما تصريحاً حول الأمر.

وكان أخر ظهور لهما معاً خلال عدد من الصور نشرتها نيكول سعفان أثناء الاحتفال بعيد ميلاد طارق العريان والتي علقت عليها قائلة: "عيد ميلاد سعيد للشخص الفريد من نوعه، اللطيف والأصيل والرجل المهتم.. العيش معك نعمة.. مجموعة صور لمغامراتنا معاً في عيد ميلادك".

زواج طارق العريان

ولم تكن شائعات زواج طارق العريان من نيكول سعفان فقط هي ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ففي منتصف العام الماضي سرب البعض مكالمة بين المخرج الفلسطيني وفتاة مجهولة المصدر.

وزعم البعض أن هناك علاقة تجمع بين طارق العريان وهذه الفتاة بينما لفت البعض إلى زواجهما على الرغم من ارتباطه بنيكول سعفان.

وبدأت علاقة نيكول سعفان وطارق العريان بعد أن أعلنت الفنانة السورية أصالة نصري انفصالهما في مطلع عام 2020 وألمحت إلى تعرضها للخيانة الزوجية مشيرة إلى أن ذلك أحد أسباب الطلاق.

وتحول الأمر إلى أزمة بعد أن هاجمت أصالة نصري كلاً من طارق العريان ونيكول سعفان عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، أرفقته بـ صورة جمعته مع نيكول سعفان، وهو ما تجاهله طليقها وقابله بـ الصمت وعدم الرد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار