استقبال حافل وتجمهر حول قعيد المجد في إحدى المناسبات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024
استقبال حافل وتجمهر حول قعيد المجد في إحدى المناسبات

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصور يظهر خلاله مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي قعيد المجد، وقد تجمع حوله العديد من الأشخاص ووضعوه في المنتصف. وذلك خلال حضوره إحدى المناسبات.

استقبال حافل وتجمهر حول قعيد المجد

خلال الفيديو المتداول، بدا الاستقبال الحافل لقعيد المجد، وقد تم توزيع البخور في المكان. كما قام بعض الحضور بتسجيل مقاطع فيديو والتقاط صور تذكارية لهم برفقة التيكتوكر. وقد تم كتابة "الشيخ قعيد" على الفيديو المتداول الذي يوثق للمناسبة ومشاركة قعيد بها.

سابقاً، شارك قعيد المجد مقطع مُصوّر يوثق به لموقف إنساني جمعه مع شاب من ذوي الهمم. خلال الفيديو، الذي شاركه قعيد المجد مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر قعيد المجد وهو يُثني على شاب من ذوي الهمم لأنه لم يتوقف عن العمل ولم يستسلم للظروف.

خلال الفيديو أيضاً، ظهر قعيد المجد وهو يُهدي هدية للشاب تحفيزاً له على استمرار العمل والاجتهاد، وكانت الهدية عبارة عن فود ترك ليعمل عليها الشاب ويتخذها مصدراً للرزق. وقد أبدى الشاب سعادته الكبيرة بهذه الهدية.

أيضاً، كان قعيد المجد قد استعرض خلال فيديو سابق المجلس الخاص في منزله، وظهر خلال الفيديو، الذي تداوله أيضاً رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مدى أناقة تصميم المجلس، الذي تم تصميمه على الطراز الكلاسيكي. كذلك، استعرض الفيديو مدى اتساع المجلس بالإضافة إلى فخامة ما يتضمنه من الستائر والنجف والسجاد العجمي. كانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن تكلفة مجلس قعيد المجد بلغت نحو 2 مليون ريال سعودي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار