كرم بورسين يعترف بارتباطه بهاندا أرتشيل بعد أشهر من التخمين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
كرم بورسين يعترف بارتباطه بهاندا أرتشيل بعد أشهر من التخمين

لاقى مسلسل أنت أطرق بابي، نجاحًا كبيرًا بعد عرضه عربيًا، ولفت بطلا العمل هاندا أرتشيل وكرم بورسين، الانتباه بسبب مشاهد القبل التي أثاروا بها الجدل لاقترابها كثيرًا من الواقعية.

وهذه المشاهد بالذات جعلت المشاهدين يخمنون أن علاقة عاطفية نشأت بين النجمين أثناء تصوير المسلسل، غير أن المعلومات لم تكن مؤكدة.

كرم بورسين يعلن ارتباطه بهاندا أرتشيل

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكرم بورسين أثناء توقفه في الشارع للرد على أسئلة بعض الصحفيين حول علاقته بهاندا.

وسأله الصحفيون عن تعليقه على الصورة التي انتشرت له مع النجمة التركية وهما ممسكان بيد بعضهما البعض، ليجيب أن نعم هناك علاقة عاطفية تربطهما، وأنه لم يخف الأمر بتاتًا من قبل.

أضاف بورسين أنه لا يدري كيف بدأ الأمر بينهما، فقد كانت علاقة صداقة قوية وقريبة تجمعهما غير أنه لا يعرف ما حدث فجأة لتتحول إلى علاقة عاطفية.

كرم بورسين يعترف بارتباطه بهاندا أرتشيل بعد أشهر من التخمين

كرم بورسين وهاندا أرتشيل في المالديف

توجه الثنائي كرم بورسين وهاندا أرتشيل، لقضاء عطلة صيفية مؤخرًا بجزر المالديف وكان يشاركان أوقاتهما بصور موثقة مع جمهورهما.

ونشر كرم بورسين صورة جمعته بهاندا خلال تنزههما في زورق في عرض البحر وكتب معلقًا: "في وسط المحيط مع زورق وفقط نحن الاثنان... ممتاز"، أما هاندا فشاركت أيضًا صورتين لها ولكرم وهما يلعبان في إحدى الحدائق، وعلقت: "فرحتنا تجعل رشاشات المياه تنفجر ... ممتاز".

كما نشر كرم بورسين صورة لهاندا أرتشيل عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وكتب معلقًا: "إطلالة جميلة في مكان جميل مع امرأة جميلة".

واعتبر الجمهور هذه الصور والأحداث الرومانسية التي يشاركها كرم بورسين وهاندا أرتشيل معهم، بمثابة إعلان رسمي عن علاقتهما العاطفية.

انفصال هاندا أرتشيل

وكانت هاندا أرتشيل قد ارتبطت مع الفنان مراد دالكيليتش إلا أن الانفصال وقع بينهما بسبب رغبة مراد في أن يصبح أباً حيث أعلن عن هذه الرغبة أكثر من مرة حتى أنه صرح بالأمر في مقابلات عامة وهو ما أزعج هاندا لأنها لم تكن مستعدة أبداً لهذه الخطوة بخاصة في ظل النجاح الفني الذي حققته.

رفض هاندا لفكرة الإنجاب أزعجت مراد بشدة وعبر عن غضبه من هذا القرار مما أدى إلى الانفصال في نهاية الأمر وما زاد من حدة الموقف الأخبار التي تم تداولها عن العلاقة الجديدة بين هاندا وكرم بورسين بخاصة مع حرص هاندا أرتشيل على الدفاع عن كرم في أكثر من موقف.

هاندا آرتشيل تدافع عن كرم بورسين

هاندا آرتشيل دافعت عن كرم بورسين بعد أن تعرض لموقف محرج مع أحد المذيعين خلال حفل جوائز yildiz isletme kulubu حيث حصل كرم بورسين على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مسلسل أنت اطرق بابي وخلال كلمته قال كرم أن العمل في ظل ظروف كورونا كان أمر صعب جداً ومقلق إلا أن المذيع علق قائلاً: لقد واجهوا صعوبة في موقع تصوير العمل لكن كنت تحصل على 120 ألف ليرة تركية أي ما يعادل 15 ألف دولار أمريكي عن كل حلقة.

وعلى الرغم من صمت كرم إلا أن هاندا دافعت عنه وقالت: أنا أعرف شريكي جيدا وأعرف قلبه، لذلك لا أريد الحديث عن هذه الأمور غير المهمة، مضيفةً: برأيي لقد كان تصريحا لا داعي له، بخاصة وأن الجمهور أطلق حملة لدعم كرم بورسين في هذا الموقف.

مسلسل أنت أطرق بابي

مسلسل أنت أطرق بابي من بطولة هاندا أرتشيل بدور إيدا يلدز وكرم بورسين بدور سيركان بولات  ونسليهان يلدان وبيج أونال بدور سيلين أتاكان و أنيل إلتر بدور إنجين سيزجين وباشاك كوملجني اوغلو بدور بيريل بايتكين وباشاك دشمان وإيفريم دوغان بدور أيفر يلديز 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار