أروى عمر تجدد الشكوك حول انفصالها برسائل عن الألم والفراق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
أروى عمر تجدد الشكوك حول انفصالها برسائل عن الألم والفراق

جددت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي أروى عمر الشكوك مرة أخرى حول انفصالها بمجموعة من الرسائل التي تحدثت فيها عن الغدر والألم، ومقطع فيديو تضمن الحديث عن ظلم المرأة في العلاقة العاطفية.

ونشرت أروى عمر مقطع فيديو لإحدى المتخصصات في مجال العلاقات الزوجية والتي ظهرت وهي تتحدث عن حقوق المرأة في المنزل، وأتبعتها ناشطة منصات التواصل الاجتماعي بمجموعة من العبارات المؤثرة.

رسالة غامضة لأروى عمر

ونشرت أروى عمر عبر حسابها على تطبيق سناب شات مجموعة من الصور علقت عليها بكلمات غامضة، فأرسلت رسالة لأحد الأشخاص تحدثت فيها عن الفراق، وتحدثت عن تأثير انكسار الروح.

وبهذه الرسائل جعلت أروى عمر الشكوك أقرب لحقيقة حيث كتبت ناشطة منصات التواصل الاجتماعي: "قمة الوجع عندما يكون في قلبك ضوضاء مزعجة ولا تستطيع أن تبوح بها لأي شخص فهناك أشياء خلقت لتبقى في القلب فقط ولا يشملها قانون الفضفضة الكتمان مؤلم".

 وأضافت: "أصعب شيء يموت في عينك إنسان هو حي انكسار قلوبنا يشوه وجوهنا إن كان الفراق هو ما تصبو إليه  فهو لك نفذه لا تتردد اجلدني بسياطه فلن تكون سياط الفراق".

 أروى عمر تثير الشكوك حول انفصالها

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات نشرت  أروى عمر مقطع فيديو ظهرت فيه امرأة تتحدث عن العلاقات الزوجية قائلة: "بين صبر النساء ومسؤولية الرجال ليه دائماً المرأة هي اللي لازم تصبر وتحتوي وتعزز أين الرجل في القصة، هو يسافر وهي تأكل هوا جوا، وتفضل قاعدة مع العيال".

كانت أروى عمر الشكوك حول انفصالها بمجموعة من الرسائل الحزينة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي تحدثت فيها عن الاختيارات الخاطئة، ليربط الجمهور بين كلماتها وبين وجود أزمة في علاقتها مع زوجها.

ومن بين رسائل أروى عمر التي أثرت بها الشكوك حول انفصالها رسالة كتبت فيها: "صايرة أكره أعاتب وأكره أدخل في نقاشات طويلة ما عندي طاقة للعلاقات الجديدة ولا عاد عندي شغف أبدأ يوم جديد ما صرت أعرف أتمسك بأشخاصي جالسة يموت كل شيء فيني".

أما عن رسالتها الأخرى فكتبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "نصيحة اليوم وكل يوم حبوا الشخص الصح اللي يحبكم ويعطيكم الحب الصح بدون قلق وتوتر وخوف، حبوا الشخص اللي يعرف قيمتكم  بالنسبة له لا تحبون شخص ما يبادلكم نفس الشعور ومو كل واحد قال أحبك تصدقونه فقط وأغلب العلاقات اللي كدا كلها كدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار