هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022
هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما

احتفلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، وزوجها الفنان نواف العلي بعيد ميلاد ابنهما فهد بطريقة خاصة حيث شاركوا صوراً جمعت بينهما موجهين له رسائل حب.

هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما

وشارك نواف العلي صورة تجمعه بنجله عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام وعلق عليها معبراً عن حبه الشديد لنجله وكونه يشبهه كثيراً، قائلاً: "كل عام وأنت بخير يا روح وقلب وحياة أبوك، كل عام وأشوفك تكبر جدامي يا شبيه الروح، أحبك قد السما وأكثر".

هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما

وعلى خطى نواف شاركت أيضاً زوجته الفنانة هبة الدري متابعيها، صورة تجمعها بنجلها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام قائلة: "ربي يحميك ويخليك لي وأشوفك في أعلى المراتب يا ماما يا حبيب الروح أنت ".

وتفاعل عدد كبير من المشاهير مع احتفال الثنائي هبة الدري نواف العلي بعيد ميلاد نجلهما، وعلقوا داعين الله له بالعمر الطويل، من بينهم الفنان خالد المظفر، وحبيب غلوم وشيماء علي.

هبة الدري ونواف العلي يحتفلان بعيد ميلاد نجلهما

وكانت هبة الدري تلقت من قبل انتقادات بسبب احتفال أبنائها بأعياد غربية من بينها عيد الهالوين، إلا أنها رفضت تعليقات المتابعين على طريقة تربية أولادها.

وقالت هبة الدري في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات إن الانتقادات وصلت لها بمجرد ظهور أبنائها بملابس تنكرية واتهموها بتقليد الغرب.

وعلقت هبة الدري قائلة: "بس شافوا أولادي لابسين لبس غريب، قالوا لي تحتفلين بالهالويين وتقلدين الغرب، أصلاً أنا ما أدري إنه هالويين بس قاعدة أشوف على إنستغرام، ولا في شغل بالهالويين، وإذا بحتفل كيفي".

وشددت على رفضها التام لتوجيهات البعض لها بالطريقة الصحيحة لتربية أبنائها، والتدخل في أمورها العائلية، معلقة: "لا أحد يتدخل في حياة أحد".

هبة الدري ونواف العلي

ومن المقرر أن يظهر الثنائي هبة الدري ونواف العلي في عمل مشترك يحمل اسم جنات ومن المقرر عرضه قريباً والذي سيلعب فيه الأخير شخصية فيصل الذي يعاني من الاكتئاب بينما تعيش هبة الدري قصة حب خلال الأحداث تجمعها بالفنان شهاب جوهر.

مسلسل جنات من بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وغيرهم من الممثلين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار