هبة طوجي تعلن حملها بصورة رومانسية وتكشف جنس الجنين

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 مايو 2021
هبة طوجي تعلن حملها بصورة رومانسية وتكشف جنس الجنين

شاركت الفنانة اللبنانية هبة طوجي، خبر حملها الذي تكتمت عليه طيلة الشهور الماضية، كاشفة أيضًا عن جنس جنينها الذي عبرت عن استعجالها لرؤيته.

هبة طوجي تعلن حملها

ونشرت هبة طوجي صورة مع زوجها الموسيقي إبراهيم معلوف، الذي تزوجته قبل أشهر وتحديدًا في سبتمبر 2020، كاشفة خلالها عن حملها بين ذراعي زوجها بصورة رومانسية.

وكتبت هبة طوجي: "لا نستطيع الانتظار حتى نقابلك، إنه ولد"، مفصحة أنها تنتظر مولودًا ذكرًا بعد أشهر قليلة.

هبة طوجي تعلن حملها بصورة رومانسية وتكشف جنس الجنين

هبة طوجي تتلقى التبريكات على حملها

وتلقت هبة طوجي العديد من التبريكات والتهاني على خبر حملها السعيد، وتنوعت التعليقات من المشاهير وحتى المتابعين العاديين الذين تمنوا أن تلد بأمان.

وتساءل بعض المتابعين عن سبب تكتم هبة طوجي على خبر حملها، حيث ظهرت ببطن كبيرة الحجم، مما أوحى للمتابعين أنها في شهورها الأخيرة وقد اقترب موعد الوضع، ورد البعض على هذه التساؤلات مؤكدين أنها حربة شخصية تعود لها ولزوجها وحدهما، وقد قررت الإفصاح قرب موعد ولادتها كما تراءى لها.

وجاء في التعليقات: "ألف مبروك يا جميلة"، "إيه الصدمة دي بس مبروك يا حبيبتي"، "أحلى ماما يا ربي"، "شكلكما غاية في اللطف والجمال"، "ألف مبروك لأجمل والدين، الموسيقيان سينجبان لنا ملاكًا صغيرًا"، "ما شاء الله الف مبروك ربنا يحميكم ويعطيكم الحب والسعادة".

هبة طوجي تعلن حملها بصورة رومانسية وتكشف جنس الجنين

إبراهيم معلوف وهبة طوجي

كانت علاقة حب جمعت بين المطربة هبة طوجي والموسيقي إبراهيم معلوف، وبسبب الانفجار الكارثي الذي هز لبنان، اضطر الشريكان لتأجيل خطبتهما، ليعلنا الزواج خلال الساعات الماضية وسط حالة من الفرحة التي سيطرت على محبيهم ومحبي ما يقدمانه.

زفاف هبة طوجي وإبراهيم معلوف

خلال شهر سبتمبر 2020 تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من حفل زفاف هبة طوجي، وقد ظهرت في الصور التي تم تداولها بفستان بسيط بتصميم one shoulder،  وكان  فستان هبة طوجي متعدد الطبقات من أعلى، مع وجود حزام حول الخصر، أما العريس فأطل ببدلة كلاسيكية ونسقه مع حذاء رياضي.

هبة طوجي تعلن حملها بصورة رومانسية وتكشف جنس الجنين

هبة طوجي

هبة ميشال طوجي هي مغنية وممثلة ومخرجة لبنانية. قامت بالبداية في مسيرتها الفنية والمهنية مع المخرج أسامة الرحباني  حيث لعبت دور البطولة في المسرحية الغنائية "دون كيشوت.

وفي عام 2015 شاركت هبة في النسخة الفرنسية من برنامج ذا فويس، أحلى صوت The Voice: la plus belle voix مغنية باللغة العربية حيث انضمت لفريق ميكا. في عام 2016 شاركت هبة الطوجي مع شركة والت ديزني في أداء أغنية البداية لمسلسل إلينا من آفالور من إخراج المخرج أسامة الرحباني، وقدمت طوجي العديد من الأعمال الغنائية التي أبهرت فيها الجمهور بصوتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار