خلال أول ظهور إعلامي: ابن آل باتشينو برفقة أمه نور الفلاح

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
خلال أول ظهور إعلامي: ابن آل باتشينو برفقة أمه نور الفلاح

ظهر ابن الفنان العالمي آل باتشينو من صديقته عارضة الأزياء الكويتية نور الفلاح للمرة الأولى في الإعلام من خلال جلسة تصوير لمجلة فوغ العربية، برفقة أمه نور الفلاح.

أول ظهور إعلامي لابن آل باتشينو

خلال الصور التي نشرتها مجلة فوغ والتي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر ابن آل باتشينو برفقة أمه نور الفلاح. ومن ناحيتهم، أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال ملامح الصغير.

نور الفلاح

نور الفلاح

نور الفلاح

كانت عدسات المصورين قد رصدت مؤخراً ظهور النجم الأميركي آل باتشينو وصديقته نور الفلاح خلال عشاء رومانسي جمع بينهما في كاليفورنيا. يأتي هذا الظهور بعد نحو 4 أشهر فقط من تسوية معركة الحضانة بين الثنائي المتعلقة بابنهما رومان الذي ولد في يونيو 2023.

كان آل  باتشينو قد توصل إلى اتفاق مع نور الفلاح، خلال نوفمبر الماضي، بشأن حضانة الصغير. ووافق آل باتشينو على دفع مبلغ قدره 30 ألف دولار شهريا نفقة لطفله، بشكل مبدئي، ومن المتوقع  أن يرتفع هذا الرقم بمرور الوقت. تضمن الاتفاق أيضاً التزام آل باتشينو بتغطية الجانب الأكبر من احتياجات الطفل الصحية، وتوفير أي نفقات تزيد عما يغطيه التأمين الصحي للطفل. يُذكر أن نور الفلاح وآل باتشينو قد أعلنا عن ارتباطهما في أبريل من عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار