مظهر مميز: تسابيح دياب ترتدي البوركيني في مسابقة ملكة جمال العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024 آخر تحديث: الأحد، 14 يناير 2024
مظهر مميز: تسابيح دياب ترتدي البوركيني في مسابقة ملكة جمال العالم

ظهرت البلوغر السودانية تسابيح دياب، المشاركة في مسابقة ملكة جمال العالم في منافسة البكيني، بإطلالة مختلفة، حيث قررت ارتداء البوركيني باللون السماوي به تمويجات مختلفة. 

تسابيح دياب بالبوركيني

خلال منافسة البكيني ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال العالم، قررت البلوغر السودانية تسابيح دياب أن تظهر بطريقة مختلفة، فظهرت ببوركيني وبنطلون يحمل نفس اللون.
تركت تسابيح شعرها الكثيف منسدلا خلف ظهرها وارتدت حلقاً من اللون الأبيض طويلاً، وظهرت في استعراضها واثقة في نفسها وحركاتها.

وكانت قد خاطبت تسابيح القائمين على شروط المسابقة بخصوص بند ملابس السباحة، وأنها لا يمكن أن ترتدي ملابس السباحة احتراماً لديانتها وثقافتها، واحترموا القائمين على المسابقة رأيها، مؤكدين لها على ضرورة أن تمثل ثقافة بلدها هي فقط وديانتها، كما وجهت الشكر لهم بسبب احترامهم لدياناتها، وتحدثت عن أهم أسباب مشاركتها في المسابقة وهي الحديث عن بلدها وتوصيل صوت السودان للعالم، والحديث عن المعاناة التي تعيشها السودان.

من هي تسابيح دياب؟

تسابيح دياب هي أول فتاة سودانية يتم ترشيحها لمسابقة ملكة جمال العالم، حيث تميزت بملامحها الرقيقة وبشرتها السمراء. تشير تسابيح إلى أن الصدفة لعبت دوراً كبيراً في اكتشافها للمسابقة، حيث وجدت صفحتها الرسمية أثناء تصفحها لإنستغرام، وقامت بملء الاستمارة التي أثارت فضولها حول المسابقة.

بعد ترشحها، تعرضت تسابيح للعديد من الانتقادات. هناك من يقول إنها ليست الأجمل في السودان، في حين يرون آخرون أن ملامحها الهادئة تجعلها جميلة ورقيقة. وقد تمنى العديد من الأشخاص لها التوفيق، مطالبينها بعدم التخلي عن ثقافة بلدها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار