نجوم لبنان يفجرون غضبهم وينعون شهداء التفجيرين الإنتحاريين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 نوفمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
نجوم لبنان يفجرون غضبهم وينعون شهداء التفجيرين الإنتحاريين
شكلت فاجعة حادثة التفجيرين الإنتحاريين اللذين هزّا بيروت مساء أمس وذهب ضحيتهما 43 شهيداً وأكثر من 200 جريح، الكثير من مشاعر الحزن والغضب لدى كثر من النجوم اللبنانيين الذين عبروا وكل على طريقته استنكاره وشجبه لما حدث عبر تغريدات دونوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
 
ماجدة الرومي استعانت بترنيمة أدتها بصوتها قالت فيها: "أَإِلى الأَبد تغضب علينا؟ 
أإِلى جيل فجيل تطيل غضبك؟ 
ألا تعود تحيينا
فيفرح بك شعبك؟
أرنا يارب رحمتك
وهب لنا خلاصك.. " 
 
راغب علامة: "المجرمون الكلاب يستهدفون المدنيون في برج البراجنة ألم يحن الوقت أن يتعالى الجميع على مصالحهم ويتوحدوا لاقتلاع الإرهاب التكفيري؟ رحم الله الشهداء الأبرياء وخفٌف آلام الجرحى وآلام الأهالي".
 
نانسي عجرم : "إنها مجزرة بشرية... أستطيع فقط البكاء والدعاء من أجل هؤلاء الذين يرغبون في العيش معا في بلد واحد بصرف النظر عن اختلافاتنا وتنوعنا".
 
عاصي الحلاني: "العمل الأجرامي في الضاحية يحملنا مسؤولية جميعاً ويجب علينا أن نقف صفآ واحدآ في مواجهة ثقافة الموت والإرهاب... الإستنكار لا يكفي أمام هذه الفاجعة".
 
ديانا حداد:" أدين يد الإرهاب الآثم التي طالت بلدي الحبيب لبنان وأتقدم بكامل الحزن والآسى لأسر الضحايا الشهداء وأدعو الله الشفاء للمصابين".
 
نادين الراسي:"الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والله يحفظ لبنان من شر الإرهاب ومن أعداء الانسانية لطفك يا الله".
 
أمل حجازي: "شُلّتْ يد الإرهاب... الله يرحم شهداء التفجير".
 
سيرين عبد النور: "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون".
 
نجوى كرم:"هيك كم هدا بدّو لبنان، مسرح للمؤامرات ونحن مندفع الثمن". 
 
إليسا:"يوم آخر حزين في لبنان.. جريمة جديدة، لائحة جديدة من الضحايا الأبرياء الضحايا الذين لقوا حتفهم في هذا التفجير القاتل... لا زلت أؤمن بالسلام.. أحبكم". وأرفقت كلامها مع أغنية "موطني".
 
 هيفاء وهبي:" لبنان كله يبكي شهداء اليوم.شهداء كل ذنبهم أنهم عاشوا في بلد أكلته الطائفية والمحسوبية واللا إنسانية..إلنا الله وبس.GOD save our Lebanon". 
 
نيكول سابا: "يا خسارة ع بلدنا شو صار فيه..الله يرحم الشهداء يلي راحو من دون ذنب".
 
كارول سماحة: أتقدم بأحر التعازي لأهل الضاحية الجنوبية في لبنان وأرفقت جملتها بأغنيتها "الشرق العظيم" قائلة :يا هالشرق العظيم، خير بلادك لمين". 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار