والدة ياسمين صبري تحطم رقماً قياسياً في السباحة وأبو هشيمة يدعمها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 مارس 2021 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
والدة ياسمين صبري تحطم رقماً قياسياً في السباحة وأبو هشيمة يدعمها

حققت نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري رقم قياسي جديد في مسابقة 100 متر سباحة حرة واستطاعت الحصول على ميداليتين ذهبيتين وحرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على تدعيم نجاحها.

والدة ياسمين صبري تحطم رقم قياسي

ونشرت والدة ياسمين صبري صورة لها عبر حسابها على تطبيق إنستقرام بصحبة مجموعة من الميداليات التي استطاعت تحقيقها في مسابقة مصر للسباحة في دورتها القصيرة.

والدة ياسمين صبري تحطم رقماً قياسياً في السباحة وأبو هشيمة يدعمها

وكشفت والدة ياسمين صبري عن فوزنها بميداليتين بعد أن نجحت في تحطيم رقم قياسي في سباق الـ 100 سباحة حرة.

وحرص رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على التفاعل بالإعجاب على ما نشرته والدة زوجته ياسمين صبري في خطوة اعبترها البعض مساندة وتشجيع لها على النجاحات التي استطاعت تحقيقها في مسابقة السباحة.

والدة ياسمين صبري تحطم رقماً قياسياً في السباحة وأبو هشيمة يدعمها

وكانت والدة ياسمين صبري قد حققت 3 ميداليات ذهبية واثنتين فضيتين بالمسابقة الوطنية المصرية في السباحة لمسافة الـ200 متر، بذلك تعلن تحطيمها الرقم القياسي لمسافة الـ200 متر في نوفمبر الماضي.

ونشرت الصور عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستقرام، وعلقت على فوزها قائلة: "اليوم فُزت بـ3 ميداليات ذهبية و2 فضية، وحطمت الرقم القياسي لـ200 متر حر في المسابقة الوطنية المصرية، وأتطلع إلى المزيد من الميداليات".

ياسمين صبري تتعلق بعقد فاخر

ولفتت عقد الفنانة ياسمين صبري الأنظار بشدة والذي ظهرت به في جلسة تصوير لإحدي الماركات العالمية خاصة بعد الحديث عن سعره الخيالي.

عقد المجوهرات الملونة الفخم  الذي ظهرت به ياسمين صبري كان لافت للأنظار بقوة بعد أن أشار البعض إلى أن سعره يتخطى الربع مليون دولار وتتميز هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

ويتكون العقد من حجر من الزمرد يزن 18.58 قيراط و3 قطرات من الزمرد الكولومبي المنحوت تزن معًا 130.69 قيراط وحجر ياقوت أحمر بورمي يزن 23.24 قيراط و8 أحجار ياقوت أحمر بورمي تزن معًا 46.34 قيراط وحلية متدلّية تتألّف من 19 حجر زمرّد.

وتتميز هذه القطعة بتشكيلة من الأحجار المنحوتة من وحي التراث الهندي العريق.

و أشعلت ياسمين صبري منصات التواصل الاجتماعي بإطلالة ظهرت فيها بالزي الخليجي مرتدية الحجاب، لتزيد من الجدل باستعراضها لخاتم ألماس في يديها، إلا أن الأمر لم يقف عند مجرد التعليقات التي تباينت ما بين معجبين بالإطلالة ومعارضين لها، ولكن هناك بعض التعليقات التي هاجمت الفنانة المصرية بسبب "استعراضها" بمجوهراتها.