حسام حبيب: شيرين حلقت شعرها خوفاً من الطلاق ولم أسرق أموالها

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2024
حسام حبيب: شيرين حلقت شعرها خوفاً من الطلاق ولم أسرق أموالها

تحدث الفنان حسام حبيب لأول مرة عن أزماته مع شيرين عبد الوهاب وسبب حلاقة شعرها بالكامل في ديسمبر 2021، والاتهامات التي وجهتها له آنذاك بالاستيلاء على أموالها، وكشف أسرار عن علاقتهما وسبب انفصالهما أكثر من مرة.

حسام حبيب يتحدث عن سر حلاقة شيرين لشعرها

وقال حسام حبيب خلال لقاء له في برنامج "ع المسرح"، أن شيرين عبد الوهاب لجأت إلى حلاقة شعرها بسبب خوفها طلاقه لها، موضحاً أن الأمر بدأ بمشاجرة بينهم لسبب صغير لم يكن يستدعي لكنها طلبت الطلاق.

وأوضح أنه وافق على الأمر، رغم معرفته أنه لن ينفصل عنها، إلا أنها غضبت بشدة، مشيراً إلى أنها من قامت بذلك نافياً الاتهامات التي وجهت له بأنه من فعل ذلك بها.

وتابع حسام حبيب:" فلت لها البسي وننزل نطلق، وكنت بقول كدا ومش هطلق ولا حاجة، قالت ماشي ودخلت الحمام طلعت كدا"، وحول رد فعله عندما رآها، قال: "لما شوفتها أغمي عليا، قلتلها كنتي حلقتيلي أنا، لكن متعبريش عن غضبك بأذية نفسك".

واعتبر حسام حبيب ان سبب فشل علاقته مع شيرين عبد الوهاب هو أنها كانت منفتحة على الملأ للجميع، مؤكداً أنه لا يمكن محاسبة المرأة في لحظة غضبها إلا أن هذه اللحظات نقلت للبعض صورة عن علاقتهم بأنها سامة.

ورفض حسام حبيب صحة قول البعض بإن شيرين عبد الوهاب كانت شيء وأصبحت شيء أخر بعد حسام حبيب، مؤكداً أن تلك المقارنة ليست حقيقية خاصة أنها شخصية ناجحة وما زالت.

ولفت إلى أن أول ألبوم لشيرين عبد الوهاب بعد زواجهما كان ألبوم مساي وحقق أكثر مشاهدات في مسيرتها، وبعده بدات فترة العزل بسبب جائجة كورونا، موضحاً أن سبب زيادة وزنها كان الجلوس في المنزل خلال هذا الوقت، متابعاً: "مكناش مهتمين بنفسنا، ولما رجعت الحياة الناس فكرت أن السبب اكتئاب بسببي"

حسام حبيب يتحدث عن علاقته بشرين عبد الوهاب

وأكد أن هناك علاقة صداقة قوية تربط بينه وبين شيرين عبد الوهاب قائلاً: "بحس أنها صاحبي الولد"، مشيراً إلى أنها لا تهتم بما يشغل الكثير من السيدات ولا تقوم بالنميمة على غيرها.

ونفى الاتهامات التي وجهت لها منها بعد الأزمة الأولى لطلاقهم، مؤكداً أنه لم يحصل على "مليم" واحد من أموالها أو عملها كما زعمت خلال تلك الفترة.

وشدد على أنه رغم انفصالهما حالياً إلا أن علاقة الصداقة ما زالت قائمة بينهم، قائلاً: "الحب ما زال موجوداً بينا، والحب مش من طرف واحد، ولكن الانفصال والمشاكل بتحصل من الطرفين".

حسام حبيب في برنامج على المسرح

وتطرق حسام حبيب إلى اتهامات البعض لهم بالتحكم في عمل شيرين عبد الوهاب، قائلاً: "عمري ما كنت مدير أعمالها، وعمري ما تدخلت في شغلها".

ولفت إلى أنه كان نقطة التواصل بينها وبين البعض، خلال الفترة التي ترك فيها مدير أعمالها السابق العمل معها لكنه لم يتخذ اي قرار في عملها، وأن تواجده في الحفلات معها كان من أجل الدعم لها.

وتابع حسام حبيب: "مراتي لو قادة في البيت أو فنانة أو بتشتغل شغلانة بسيطة هي تاج على رأسي"، مؤكداً أنها كانت تعرض عليها الأموال دائماً، قائلة: "ده تعبك"، لكنه كان يرفض مؤكداً أن مساعدته لها كانت واجباً عليه وليس مقابل أجر.

وتابع: "شيرين لما بتغضب كانت بتقول كلام كثير بيني وبينها، وبعد الخناقة تقول أنا قلت كدا علشان أضايقك".

وأكد حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب زوجته الأولى قائلة: "شيرين مكانش في بيني وبينها معاملة الزوج والزوجة احنا دايمًا كنا عايشين أصدقاء"

واتهم حسام حبيب البعض بأنهم كانوا السبب في الأزمات بينه وبين شيرين قائلاً: :الناس ممكن تكون مستكترة شيرين عليا"، متابعاً أنه لا تحسب الأمور مثلما يفعل الكثيرين بالزواج من شخص غني ولكنهم كانوا مثل الأصدقاء واصفاً إياها بشخص بسيط للغاية وتحصل على سعادتها من أبسط الأشياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار