أحلام الشامسي توجه نصيحة للجمهور بشأن هجران الأحباء

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023
أحلام الشامسي توجه نصيحة للجمهور بشان هجران الأحباء

وجهت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي نصيحة إلى جمهورها خلال حفلها الأخير في العاصمة أبو ظبي بمناسبة يوم الاتحاد الـ 52، وتفاعل معها الجمهور بشدة بالتصفيق والإشادة بها.

أحلام الشامسي توجه نصيحة للجمهور

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه أحلام توجه الحديث إلى الجمهور مقدمة لهم نصيحة بشأن ما يفعلونه عند هجرانهم شخص يحبونه.

وقالت أحلام الشامسي:" لما تهجر شخص قوله، نفيتك لآخر حدود الجفا وعهد الله يغنيني عن أشباه الأحبة اللي أجادوا لعبة الطيبي، نفيتك لآخر حدود الجفا وعنك الله يغنيني عن أشباه الأحبة اللي أجادوا لعبه الطيبين، عسى الله يأخذك، من دنيتي تحرم على عيني، حشى ماني بمتحف، بدال آمين ألف أمين، لآخر حدود الجفا، وعنك الله يغنيني، تحرم على عيني، تواضع مني أتكلم مع مثلك ألين الحين مقفى عنك يا هذا ولا أنت إنسان يعنيني رحمك الله ويغفرلك، تراك فحسبه الميتين".

ثم بدأت أحلام في غناء الأغنية وسط تفاعل كبير وتصفيق من الجمهور، مقدمة بذلك أغنية مستغرب التي صدرت عام 2016 من تأليف الكاتب عبد الرحمن العثمان، وألحان فايز السعيد،

أحلام الشامسي تؤكد حبها للسعودية

وعقب انتهاء الحفل تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو آخر لأحلام الشامسي وهي تكشف سبب دعوتها لمقاطعة تطبيق تيك توك بسبب حذفه المحتوى المؤيد للسعودية، مشيرة إلى أنها تحب المملكة السعودية بشدة إلى حد الغيرة علها، مؤكدة أن هذا ما تربت عليه.

وتابعت أحلام الشامسي:"عندي حب عظيم للسعودية، تربيت من يوم أنا طفلة تربينا على حب قادتنا وحب الخليج وحب السعودية، عندي غيرة على السعودية بلادي خط أحمر والسعودية بعتبرها بلادي".

وكانت أحلام الشامسي أعلنت تضامنها الكامل مع أهل السعودية معلنة مقاطعتها لتطبيق تيك توك قائلة: ‏أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي،‏ أعلن تضامني مع أهلنا في السعودية ‏كلنا نقاطع تيك توك، من يتطاول على السعودية حكومة وشعبا يتطاول علينا، ومن لا يحترم شعوبنا وحكامنا لا يستحق منا الاحترام.. انتهى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار