هند القحطاني تصف نفسها بأهم مشاهير الشرق الأوسط

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
هند القحطاني تصف نفسها بأهم مشاهير الشرق الأوسط

وصفت هند القحطاني نفسها بأهم مشاهير الشرق الأوس وأنها على قمة الهرم بلا منافس وذلك بعد تحذير متابع لها من أنها ستفقد شهرتها.

وأعادت هند القحطاني نشر رسالة المتابع التي جاء فيها: "والله الحريم في وادي والكورة في وادي اهتمي لعيالك وأطبخي لهم خلي تلميحاتك علشان موثوق والله ما تحصلينه والنجمة راح تحذف".

هند القحطاني ترد على انتقادها

وقالت هند القحطاني: "تلميحاتك علشان موثوق والله ما تحصلينه والنجمة راح تحذف، أولا النجمة ما راح تحذف وانا من اتهم مشاهير الشرق لأوسط، ومن أهم مشاهير العرب أنا في القمة وأعلى الهرم، إذا أعلى الهرم تحذف نجمته إيش يصير في الباقي، فخلي أحلامك الوردية التي لن تتحقق خليها على جنب".

 وعن توثيق حسابها قالت هند القحطاني: "أنا من يوم ما ظهرت ومن أول ما ظهرت وجيت أمريكا بعدها ب 3 شهور احتفلت باليوم الوطن يلسعودي، ووقتها ما كان فيه موثوق وكنت أعلن والإعلانات تنهال عليا، وكنتوا تقولوا كتير عني، أنا ما سلمت من الكاذبين من أول ما بدأت وإعلاناتي ما توقف أبداً".

هند القحطاني تصف نفسها بقمة الهرم

وكانت هند القحطاني ردت خلال الساعات الماضية على اتهامها بالتمثيل بالفرح للسعودية بعد فوزها على الأرجنتين من أجل جذب إعلانات أكثر وقالت: "إعلاناتي ما تتوقف لان كثير جدا ستات ورجال عاديين جدا من الطبقة المتوسطة وهند القحطاني حولتهم من الطبقة المتوسطة للطبقة الثرية، كرروا الإعلانات وأصبحوا من الأشخاص الذي يمتلكون عشرات الملايين، وبعضهم يمتلك مئات الملايين والفضل ليا أنا هند القحطاني، فماترجعوش تقولوا إن أنا الإعلانات مستمرة علشان بمدح السعودية".

وعبرت هند القحطاني عن غضبها من هذا الاتهام قائلة: "والله سواء مدحت السعودية أو لا، أنتوا عارفين من وقت ما دخلت عالم السوشيال ميديا، المشهور اللي يحقق أرباح عن طريق شهرته عند التجار يعلن بدون شروط، فأنا لو ما بحب السعودية ما مضطرة إني أتكلم عليها أو أحتفل بيها وأفرح، من ساعة ما جيت أمريكا والكل يهاجم وينتقد ورغم ذوي القربى ونهش الناس في لحمي لكني أحب وطني".