هند القحطاني تجرب نفسها كعارضة أزياء وتثير سخرية المتابعين

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أكتوبر 2021
هند القحطاني تجرب نفسها كعارضة أزياء وتثير سخرية المتابعين

أثار استعراض مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، لإطلالتها السخرية من قبل المتابعين بعد أن ظهرت بطريقة تشبه عارضات الأزياء.

هند القحطاني تظهر على طريقة عارضة الأزياء

وظهرت هند القحطاني في فيديو على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات تستعرض إطلالة عبارة عن بلوفر باللون الأسود وبنطلون واسع في حديثة منزلها.

واعتمدت هند القحطاني في طريقة عرضها لإطلالتها على طريقة استعراض عارضات الأزياء وطريقة المشي والدوران، وهو ما أثار سخرية المتابعين الذين اعتبروا الفيديو رغبة منها في العمل كمودل.

بسبب هذا الفيديو تعرضت القحطاني لسخرية لاذعة حيث اتهمها كثيرون بأنها تستعرض جسدها بشكل  فاضح.

وجاءت التعليقات: " واضح هند القحطاني تفكر تتجه لمشروع مودل"، "شكلها مسويه شد لزنودها واستعرضهم لانوانحف شي فيها زنودها"، " استعراض ماله داعي وقلة حياء"، "خير خير اليوم يوم العرض المفاتن"

ومؤخرا أثارت القحطاني الجدل بعدما استعرضت جمال بناتها وهم يسيرون أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال وعلقت قائلة: “بناتي حبيباتي كتاكيتي.. صرنا كبار! يا عمري ما شاء الله الله يحفظكن”.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

وفي مقطع الفيديو الذي فتح عليها باب واسع من الهجوم ظهرت هند القحطاني بفستان قصير مفتوحاً من منطقة الصدر على شكل حرف V ليكشف عن جزء من صدرها، وما زاد من استفزاز متابعيها هو طريقتها في تصوير الفيديو والتي بدت وكأنها متعمدة إظهار هذا الجزء  من جسمها.

هند القحطاني تصف نفسها بالمربربة

إطلالة هند القحطاني ليست فقط ما عرضها لانتقادات واسعة وإنما وصفها لنفسها زاد من استفزاز الجمهور، فظهرت هند القحطاني وهي تسير إلى جانب بناتها وتتحدث عن إحدى ماركات ساعات اليد ومستعرضة أناقتها بطريقة زادت من جرأة الإطلالة.

 وقالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "ما قدرنا نتسوق إلا لما شربنا قهوتنا، كلنا  لابسين كحلي، لازم الكحلي يدخل في لبسنا، هنودة رشيقة.. لا ماني رشيقة أنا مربربة".

وما زاد من الهجوم على هند القحطاني هو أن مقطع الفيديو جاء بعد ساعات من مقطع آخر استعرضت فيه أناقة بناتها  حيث أعادت  هند القحطاني أزمة تصوير ابنتها رؤى من الخلف للصدارة، بعد أن نشرت الفاشنيستا السعودية مقطع فيديو استعرضت فيه جمال بناتها وهن يسرن أمامها معبرة عن صدمتها بأنهن لم يعدن أطفال، لتتعرض القحطاني لانتقادات واسعة من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار