مشاعل الطويرقي تسخر من تعرض سعود القحطاني للسرقة والأخير يفاجئها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
مشاعل الطويرقي تسخر من تعرض سعود القحطاني للسرقة والأخير يفاجئها

سخرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي مشاعل الطويرقي من مواطنها مشهور التيك توك سعود القحطاني بعد تعرضه للسرقة على يد خادمته الأمر الذي جعل مشاعل تدخل في نوبة من الضحك.

مشاعل الطويرقي تسخر من سعود القحطاني

وعلقت مشاعل على تلك الحادثة في مقطع فيديو واستشهدت فيه بمقطع ظهرت فيه الخادمة وهي تهرب على أنغام أغنية نيجيرية وهي "يا حبيبة وينك" وركبت عليها صورة سعود القحطاني.

وأضافت مشاعل الطويرقي في مقطع الفيديو قائلة:" اللهم لا شماتة، وما فيه حد يعادي مشاعل الطويرقي ويتوفق”، وتابعت: “تذكرت يوماً جابتني على لسانك، اليوم تلثمت أنت سقط جسر حليمة".

سعود القحطاني يتعرض للسرقة

وكان سعود القحطاني نشر قبل أيام قليلة مقطع فيديو له أعلن فيه عن تعرضه للسرقة على يد الخادمة والتي تدعى "حليمة" والتي سرقت ساعته الغالية "رولكس" بالإضافة إلى ذهب والدته وهمت بالفرار من المنزل.

وكشف سعود القحطاني تفاصيل جديدة عن سرقة منزله خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وأدمج معه مقطع موسيقى حزيناً.

حيث قال سعود القحطاني فيه:” أنا سعود القحطاني يصير معي كذا، مستحيل، لن أتركها، لفيت تقريبا 24 ساعة، مستحيل يصير معي كذا شخصيا، مش ممكن”.

وخلال مقطع الفيديو عاتب الخادمة في مشهد تمثيلي ساخر وقال لها:” يرضيك يا حليمة، طرفتيني للدبابات “، وتابع:” أنا تخلينني أدخل الأقسام، أنا سعود القحطاني اللي أسرتنا وعائلتنا ما دخلت الأقسام، أنا دخلت الأقسام وأدور على مكتب كذا وكذا، مش ممكن اسكت”.

وأضافت القحطاني قائلاً:” هديتي حيلي، حسبي الله ونعم الوكيل… اسمعي، جاري البحث، والله ما أخليك، أنا وراك وراك لين ألقاك، مستحيل أخليك”.

وحول تفاصيل الواقعة قال القحطاني :” البارحة أوجعني رأسي، أول ما جيت البيت تعبان، زي أي شخص يدخل بيته، ودخلت في كرسي المساج” .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار