هند القحطاني تشارك جمهورها لحظات تجديد مطبخها وتغيير لونه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
هند القحطاني تشارك جمهورها لحظات تجديد مطبخها وتغيير لونه

استعرضت مشهورة سناب شات السعودية هند القحطاني، المرحلة الحالية من تجديد مطبخها في المنزل الذي تقيم به في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يخضع لعدة تصليحات منذ فترة.

تجديد مطبخ هند القحطاني

وشاركت هند القحطاني الجمهور بمقطع فيديو يوضح انتشار العمال في مطبخها الكبير، حيث يقوم كل واحد منهم بعمله وعلقت قائلة " أخيرا وصلوا للمطبخ".

هند القحطاني اعتمدت في اختيار اللون السابق لمطبخها على لون الخشب البيج المائل للبني، وهو اللون المسيطر على ديكورات منزلها ككل منذ شاركت صوره مع جمهورها قبل عامين، ولكنها قررت تغيير هذا اللون.

اختارت هند القحطاني درجة معينة من درجات اللون الأبيض وهو الأبيض المائل الرمادي أو اللون الأبيض المعتق كما أوضحت، وأكدت هند أنها اختارت هذه الدرجة من الأبيض تحديدا حتى تبرز جمال التفاصيل في مطبخها، مشيرة إلى أنه لو كان باللون الأبيض العادي، لم يكن ليوضح جمال هذه التفاصيل.

وكانت هند القحطاني قد استعرضت قبل عامين، ديكورات منزلها مع متابعيها، قبل دخول أبنائها إليه، في خطوة لمفاجئتهم قبل الانتقال إليه معا، حيث كانوا يعيشون معا في منزل آخر أصغر قبل شراء هذا القصر.

القصر مفروش بالكامل ويطل على حديقة كبيرة من أحد الجوانب ومن الجانب الآخر يطل على النافورة الكبيرة في مدخل القصر، واعتمدت في ألوان الديكور على درجات اللون البيج بشكل أساسي للحصول على غرفة جلوس مريحة وأنيقة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار