هند القحطاني تهاجم متابعة وتذكر قصة المرأة الشيطانة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 سبتمبر 2022
هند القحطاني تهاجم متابعة وتذكر قصة المرأة الشيطانة

ظهرت مشهورة السعودية هند القحطاني خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" وعلقت من خلاله على أفعال بعض المتابعات وخصصت مكافأة لمن يكشف هويتهم.

وخلال مقطع الفيديو قالت مشهورة السعودية هند القحطاني: "مجنونات تويتر اللي قامت بينهم حرب ضروس طول الوقت يرددون حساب من تستخدم الاسم المستعار علياء آل مكر وكذلك حساب من تستخدم الاسم المستعار ريم الأسمري هو لغادة القحطاني، ما يدرون أن اسم غادة القحطاني هو أكبر كذبة انطلت عليهم من الشيطانة المتمثلة في جسد امرأة".

وتابعت هند القحطاني: "إذا قلنا الشيطانة المتجسدة في جسد امرأة راح تتذكرون كلامي قبل ما يقارب 3 سنوات... ارجعوا لاسم الشيطانة المتمثلة في جسد امرأة".

هند القحطاني تعلق على انفصال طليقها

منذ أيام، علقت هند القحطاني على خبر انفصالها عن طليقها ووالد أبنائها الأربعة ونشرت مقطع فيديو على تطبيق سناب شات تحدثت من خلاله عن أزمتها الأخيرة مع زوجها مسعود بن سلمان والتي انفصلت بسببها.

ويرجع سبب تحدث هند عن زوجها السابق وانفصالها عنه هو تعليق إحدى المتابعات وقالت فيه: "هما الرجالة يوم ما يحسون إنه الست متفوقة عليهم في شيء يخافون عليها، لأنهم غير واصلين لها، وأنت عندك الجمال وقوة الشخصية والوظيفة بسهولة ممكن تروحين من إيده وبأسلوبه يطيرك أصلا".

هند القحطاني ترد على متابعة

ورداً على هذا التعليق تحدثت هند عن انفصالها حيث قالت:" جاتني تعليقات كتير عن الموضوع ده، قبل انفصالي بوالد معاذ والأيام السوداء اللي عيشتها، والله اللي ذكرته نقطة في بحر، فأنت صادقة، هو كان تعليمه ثانوياً وأنا تعليمي جامعي، فمثل ما قلتي.. هذا الشيء فعلا بيخلي المرأة تعاني، لأن الراجل بيقول إنه بيحافظ عليك ويخليك في قوقعة". 

وأكدت هند في حديثها عن عدم رغبتها في العودة أو لزوجها حيث قالت: "والله إني أكره أن أعود له مثلما أكره أن أقذف في النهر، يعني ما في حب وأنا مستحيل أقدر أعيش مع رجل بدون حب فكيف أرجع له".

وتزوجت هند القحطاني صغيرة في العمر حيث كان زواجها الأول وهي في سن 13 عاماً، حيث كان زوجها مسعود بن سلمان يعمل كرجل أعمال سعودي ومقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وعاد إلى السعودية مرة أخرى بعدما انفصل عن هند، وبينهم أربعة أبناء مقيمين معها في المملكة العربية السعودية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار