نجمات اعترفن بخضوعهن لعمليات تجميل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 17 أبريل 2022
نجمات اعترفن بخضوعهن لعمليات تجميل

اعترف عدد كبير من النجمات والمشاهير بخضوعهن لعمليات التجميل، بعضهن من اعترف بعد إنكار وآخرون ندموا على هذه الخطوة.. تعرفي معنا في هذا الألبوم على أشهر هؤلاء النجوم.

عمليات تجميل بيلا حديد

بيلا حديد واحدة من بين النجمات اللاتي خضعن لعمليات تجميل، واعترفت عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني بتفاصيل عمليتها الجميلية، وعبرت عن ندمها بعد هذه الخطوة.

ومؤخراً أعلنت بيلا حديد عن ندمها بعد خضوعها لعملية تجميل الأنف عندما كانت في سن المراهقة ويأتي اعتراف عارضة الأزياء العالمية بعد انكارها إجراء عمليات في وجهها بالكامل.

وعن سبب ندمها، قالت بيلا حديد في أحدث ظهور إعلامي لها إن ندمها بسبب شعورها بالتسرع، موضحة أنها كانت ستتعلم أن تحب شكلها كما هو مع مرور الوقت.

وأشارت بيلا حديد إلى أن البعض كان يظن أنها خضعت للكثير من عمليات التجميل في مراهقتها وهو ما نفته قائلة: "يظن الناس أنني عبثت بوجهي بأكمله بسبب صورتي حين كنت مراهقة، ولكن جميع الناس يبدون مختلفين الآن عن مظهرهم حين كانوا في الـ13 من عمرهم، أليس كذلك؟".

وأشارت بيلا حديد إلى سر تبدل ملامحها الآن مقارنة بفترة مراهقتها قائلة: "لم أحصل على حقن فيلر في حياتي، ولا عملية شد الجفون، بل إنني أستخدم شريط لاصق للوجه. أنا لست ضد عمليات التجميل ولكنها لا تليق بي."

وعبرت بيلا حديد عن ندمها بعد تجميل أنفها قائلة: "أجريت عملية تجميل الأنف حين كنت في الـ14 من عمري وندمت عليها. ليتني أبقيت أنف أجدادي. كان من الممكن أن أتعلم أن أحبها مع الوقت".

 عمليات تجميل جويل مردينيان

جويل مردينيان واحدة من بين نجمات الإعلام اللاتي اعترفن بعمليات التجميل التي خضعت لها،  فقالت جويل في تصريحات سابقة لها إنها تعاني من قلة الثقة في النفس، وإنها تخجل حتى الآن تخجل من الحديث عن عملية صدرها التي أجرتها.

كما نشرت جويل، مقطع فيديو من آخر عملية تجميل خضعت لها وهي عملية رفع الجفن العلوي مع حقن أسفل العين بدهون من جسمها.

وصراحة جويل لم تقف فقط عند مجرد خضوعها لعمليات تجميل، وإنما أيضاً باستخدامها وسائل مختلفة لتجميل مظهرها، فكشفت الإعلامية الشهيرة عن أنها تزيل شعر وجهها بماكينة الحلاقة.

ومن بين عمليات تجميل جويل مردينيان عملية Mommy Makeover  والتي لجأت لها الإعلامية الشهيرة للتخلص من آثار الحمل على جسمها، فهذه العملية تهدف إلى تحسين وإصلاح جسم المرأة بعد الولادة.

تستهدف العملية أكثر من مكان في الجسم، فتعمل على شد البطن، ورفع منطقة الصدر وشدها، إلى جانب شد عضلات الجسم ككلّ. في هذا الإطار.

وأشارت جويل إلى أن عملية شد البطن التي خضعت لها تطلّبت جمع ودرز عضلات المعدة من جديد بعد أن أصبحت متباعدة بفعل الحمل.

عمليات تجميل مايا دياب

مايا دياب تظهر على ملامحها عمليات التجميل بوضوع، خاصة في إطلالاتها الأخيرة والتي بدت فيها بملامح مختلفة أثارت الجدل، حيث ظهرت النجمة اللبنانية بملامح لم يتعرف عليها البعض للوهلة الأولى معتبرين أنها تحولت لشخص آخر.

 النجمة اللبنانية، لا تنكر خضوعها لعمليات تجميل وتسعى دائماً للتأكيد على أهمية سعي المرأة للحفاظ على جمالها باستخدام تقنيات التجميل كافة.

وكانت مايا دياب أكدت في تصريحات تليفزيونية أنها تحرص على فحص وجهها  كل 6 إلى 8 شهور، وأن أبرز التقنيات التي تستخدمها هي تقنية البلازما.

وأكدت مايا دياب أنها  لا تتردد أبداً في مجاراة كل ما هو يلزمها للاعتناء بجمالها، مؤكدة على أن حقن البوتوكس ضرورة أن يحقن بها الوجه في سن الشباب، ليتم تفادي التجاعيد في مرحلة عمرية أكبر.

 عمليات تجميل عائشة الكيلاني

عائشة الكيلاني بعد اختفائها لفترة عن الأنظار، عادت بمظهر لم يعتد عليه جمهورها، وأعلنت خضوعها لعدة عمليات تجميل في أنفها وأسنانها وشفتيها، وأرجعت ذلك إلى أنها لم تشعر بالرضا عن مظهرها قبل إجراء تلك العمليات، وكانت تسعى للحصول على وجه جميل.

عمليات تجميل نانسي عجرم

اعترفت الفنانة نانسي عجرم، خلال حوار لها في برنامج "سكوت هنغني" في عام 2008 أنها تسعى لمقاييس جمالية تليق بها، ورداً على شائعات خضوعها لـ18 عملية تجميل، قالت إن هذا الرقم مبالغ فيه، وإنها أجرت ستة 6 عمليات فقط.

عمليات تجميل فيفي عبده

لم تلجأ فيفي عبده لعمليات تجميل في وجهها، إلا أنها كانت حريصة على تجميل شكل الرقبة، فاعترفت الراقصة المصرية الشهيرة أنها أجرت عملية تجميل في رقبتها تدعى رقبة نفرتيتي لتمنحها مظهر الملكة الفرعونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار