مروة راتب تسخر من لجوء المشهورات للتجميل لتقليد شكل جسمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 فبراير 2023
مروة راتب تسخر من لجوء المشهورات للتجميل لتقليد شكل جسمها

سخرت مشهورة سناب شات السورية مروة راتب من المشهورات اللاتي لجأن إلى الخضوع لعمليات التجميل من أجل اعتماد شكل خصرها السابق رغم الهجوم والسخرية منها بسببه.

مروة راتب تسخر من بعض المشهورات

وظهرت مروة راتب في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تضحك بسخرية من لجوء المشهورات إلى الحصول على شكل خصرها السابق قبل أن تخضع لعملية نحت الخصر وتحولهن إلى ترند بعضها واكتساب المزيد من الشهرة.

وأوضحت مروة راتب أن هؤلاء المشهورات لجأن إلى تلك العمليات بعد أن استمرت كل منهن سنوات يهاجمون شكلها ويسخرون منها إلا أن رغبتهن في الشهرة دفعتهن إلى تقليدها.

وقالت مروة راتب: "يا لسخرية القدر تشوفون اللي أنا أشوفه في السوشيال ميديا ولا تعملون نفسكم ما تشوفون، بعض البنات اللي كانوا قبل يتكملون عن جسمي ويقولون ويهاجمون ويحاربوني ويتكملون علي صارو تريند بعد ما سو نفس جسمي".

شاهدي مروة راتب تسخر من المشهورات

وجاء ذلك بعد أن تخلصت مروة راتب من بروز شكل خصرها قليلاً بالخضوع إلى عملية نحت الخصر قبل أشهر في بداية العام الحالي وبدأت في الظهور بخصر أصغر.

ورغم تخلص مروة راتب من شكل خصرها الذي اشتهرت بسببه إلا أنها استمرت في التغزل في نفسها وفي شكل جسدها، ووصف نفسها بالجمال والرشاقة.

مروة راتب تتخلص من بروز شكل خصرها

 وكانت مروة راتب كشفت عن سبب قرارها بالخضوع لعملية تجميل قائلة: "حبيت أكلمكم عن القرار اللي هنفذه الفترة الجاية علشان ما حد يألف أي قصة، كلكم تعرفون أني أنا إنسانة واثقة من نفسي جدا جدا إنسانة أحب نفسي في كل حالاتي ولا  أخطي خطوة أو أسوي شيء إلا وأنا مقتنعة بيه 100% وبالتالي مفيش أي حد ممكن يؤثر في قراراتي".

وأضافت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "فأنا لما آخد قرار باخده لأنه هو القرار اللي أريده، فقررت إني أسوي عملية وأغير شكل جسمي لأني متعودة على التغيير وبحب أغير من فترة لفترة، أنا بقالي 3 سنين على نفس الشكل فمليت فقررت أسوي عملية وأشيل السيلكون لأن أنا اللي حابة التغيير".

وخضعت مروة راتب لعملية تجميل للخصر بعد سيل من الانتقادات والسخرية التي طالتها على مدار الفترة الماضية بشكل يومي بسبب إطلالات أبرت غرابة خصرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار