هيفاء وهبي تسحر العيون بإطلالة خاطفة ونحافة ملحوظة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
هيفاء وهبي تسحر العيون بإطلالة خاطفة ونحافة ملحوظة

خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار بأحدث إطلالتها، ونشرت النجمة اللبنانية مجموعة من الصور عبر صفحتها الشخصية على تطبيق انستقرام موجهة رسالة لجمهورها.

وظهرت هيفاء وهبي في إطلالة صباحية خاطفة سحرت بها العيون، حيث بدت بنحافة ملحوظة، وبشرة مثالية دفعت محبيها للسؤال عن روتينها للعناية بالبشرة، كما خطفت النجمة اللبنانية الأنظار بعفويتها، حيث جلست بملابس المنزل وهي تتناول وجبة الفطور في منزلها، ونشرت الصور عبر صفحتها الشخصية معلقة: "صباح الأمل".

وعلى الرغم من التعليقات التي انهالت على هيفاء وهبي متغزلة في جمال إطلالتها، إلا أن بعض هذه التعليقات لم يخل من انتقادات واسعة للفنانة اللبنانية منتقدة ما أسموه "تجاهلها لحرائق الجزائر"..

هيفاء وهبي بنحافة ملحوظة

أكثر ما لفت الأنظار في أحدث إطلالات  هيفاء وهبي هو قوامها النحيف، حيث بدت النجمة اللبنانية وكأنها فقدت الكثير من وزنها مقارنة بإطلالاتها في الفترة الماضية، لتواجه كثير من التعليقات التي سألتها عن نظامها الغذائي وكيف حافظت على رشاقتها.

هيفاء وهبي

وارتدت هيفاء وهبي قميص نوم أبيض فاتح ساعد على إبراز رشاقتها وإظهار فقدانها للوزن بشكل ملحوظ، كما اعتمدت في إطلالتها على تسريحة شعر بسيطة لغاية منحتها لمسات جمالية مختلفة، وإطلالة عفوية.

 هيفاء وهبي بدون مكياج

اعتادت هيفاء وهبي في كل إطلالاتها على الظهور بمكياج كثيف ولمسات ميك آب جريئة، إلا أنها هذه المرة خطفت الأنظار بإطلالة هادئة اعتمدت فيها على كحل العيون فقط، وهو ما جعلها تبدو بعمر أصغر من عمرها الحقيقي، وأبهر متابعيها بجمال بشرتها وهو ما بدا في التعليقات التي سألت النجمة اللبنانية عن روتين العاية بالبشرة.

صور هيفاء وهبي

وبمجرد نشر هيفاء وهبي لمجموعة الصور التي شاركت بها جمهورها لحظاتها الصباحية وهي تتناول وجبة الفطور في منزلها، انهالت عليها التعليقات التي عبرت عن إعجاب أصحابها بإطلالة نجمتهم المفضلة، ومن بين هذه التعليقات: "نجمة النجوم يا هيفاء وملكة جمال"، "الاس تكبر ملامحها تتغير إلا أنت كل ما تكبري تحلي"، "من أجمل صورك هيفاء ما تغيبي عنا وشاركينا صورك دايماً".

كما لفتت هيفاء وهبي الأنظار بتاتو على ساقها اليمنى، أثار التساؤلات حول معناه، وتضمنت التعليقات على إطلالة النجمة اللبنانية الكثير من الكلمات التي عبرت عن فضول أصحابها لمعرفة تفاصيل تاتو هيفاء وهبي، خاصة وأنه يأخذ مساحة كبيرة من ساقها وليس مجرد رمز بسيط.

صور هيفاء وهبي.

كما جاء في التعليقات على صور هيفاء وهبي في منزلها: "احبكك هيوفا ان شاءالله مو بس هذا صباح ان شاءالله كل يوم في امل"، "تخيل تتزوج هيفاء وهبي وتصبح بهيج وجه وتفطر وياها الصبح ياويلي غير مااطلع من البيت"، "لما تفيق على هيدا الجمال ... عراف انو نهارك حيكون كتير حلو"، "قولي صباح الجمال الي بالعالم كله مجتمع فيكي انتي وبس .. هاي الحقيقه ونقطه انتهى".

انتقادات لهيفاء وهبي

على الرغم من جمال إطلالة النجمة اللبنانية، إلا أن التعليقات لم تخل من انتقادات لهيفاء وهبي وربط الأمر بحرائق الجزائر، ومن بين التعليقات التي هاجمت الفنانة الشهيرة: "لما حدث زلزال ببيروت الكل تكلم عنو والجزائر الان اكثر خطورة ببعييييييد الجزائر تحترق الجزائر تستغيث ولم يتكلمو عنها حتا يصل صوت المحنة والاستغاثة فعلا مؤسف".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار