الشيف بوراك يقلق متابعيه في أحدث ظهور بعد خلافه مع والده

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
الشيف بوراك يقلق متابعيه في أحدث ظهور بعد خلافه مع والده

شارك الشيف بوراك أوزدمير، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak الشهيرة، أحدث مقطع فيديو تضمن ظهوره الخاص بعد خلافه الأخير مع والده والذي اتهمه على إثره بالاحتيال ولجأ للقضاء التركي لحل النزاع القائم بينهما.

الشيف بوراك حزين

نشر الشيف بوراك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، مقطع فيديو ظهر فيه بملامح حزينة وكئيبة، بينما تداوله النشطاء على نطاق واسع.

الحزن والضيق اللذان يعاني منهما الشيف بوراك أمر متوقع بعد خلافه مع والده، ولكن بعض الأشياء التي ارتبطت بنشر الفيديو أقلقت الجمهور وكان أبرزها التعليق المتعارض مع أحاسيسه.

وكتب بوراك معلقا: "أتمنى للجميع ليلة سعيدة" مرفقا تعليقه بمجموعة من الرموز المُحبة من قلب وتعبير رمزي بالمحبة.

شاهدوا أحدث ظهور للشفي بوراك

اعتقد عدد ليس بقليل من متابعي الشيف بوراك على إنستغرام، تحليلا لظهوره مع الكلمات المرحة المستخدمة، أنه يمر بحالة اكتئاب، معبرين عن خوفهم من أن تتدهور حالته أو يزداد الأمر سوءاً.

وواسى محبو الشيف بوراك، طباخهم المفضل عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن هذه الأزمة ستمر سريعا وسيحصل على حقوقه المنهوبة من قبل والده الذي أساء استخدام سلطته كأب كما اتهموه بخيانة نجله.

أزمة الشيف بوراك ووالده

وكان الشيف بوراك قد لجأ للقضاء التركي، لحل النزاع القائم مع والده الذي استغل التوكيل الرسمي الموثق من قبل نجله، ليبيع حقوق اسمه إلى مستثمر أجنبي روج لافتتاح فروع جديدة لمطعم بوراك، الذي من جانبه نفى أن يكون لمطعمه فروع أخرى غير ذلك الفرع الذي يعرفه الجميع في إسطنبول، كما روح لافتتاح واحد جديد في سبتمبر المقبل.

وناشد الشيف بوراك المحلات التي تستخدم اسمه وصورته بإزالتهما، كما طلب من جمهوره في عدة منشورات عبر إنستغرام ألا يصدقوا افتتاح أماكن جديدة حتى الآن سوى وادي إسطنبول وكتب معلقا: "أرجو ألا تنخدعوا باللصوص الذين يستغلون اسمي وصورتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار