الشيف بوراك يضطر لبيع سياراته من أجل افتتاح مطعمه الجديد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 يوليو 2023
الشيف بوراك يضطر لبيع سياراته من أجل افتتاح مطعمه الجديد

كشف الشيف التركي بوراك أوزدمير عن أنه اُضطر لبيع سياراته الفاخرة، لتوفير السيولة اللازمة لافتتاح مطعمه في إسطنبول وتنفيذ تصاميمه الجديدة، بعدما خسر أمواله لصالح أبيه. كان من المُقرر أن يتم افتتاح المطعم في سبتمبر المقبل.

من ناحية أخرى، ينظر القضاء التركي في قضية الشيف بوراك ضد والده والتي يتهمه فيها بالتزوير والاحتيال وبيع علامته التجارية إلى رجل أعمال أجنبي من دون علمه. أوضح بوراك عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن المالك الجديد افتتح بالفعل مطعمًا باسم بوراك من دون علمه.

أكد الشيف التركي أنه تعرض للتزوير وأنه يمتلك فرعًا واحدًا فقط من مطعمه في إسطنبول والذي سيفتتحه قريبًا. عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، كتب بوراك: "المركز التجاري الأول والوحيد تشن بوراك فادي إسطنبول مول في إسطنبول سنطلعكم قريبًا على تاريخ الافتتاح، ليس لدينا أي فروع أخرى في إسطنبول. لدينا فروع في دبي وقطر وطاجيكستان".

في التفاصيل، بدأت الخلافات بين بوراك ووالده، بعد أن قرر بوراك تقديم مساعدات ضخمة إلى ضحايا الزلازل التي ضربت تركيا مؤخرًا، بالإضافة إلى إرسال الطعام إلى المناطق المنكوبة. حينها حاول والده عرقلة مسيرة بوراك الخيرية، الأمر الذي أدى إلى قرار الشيف التركي بتحجيم العلاقة بينه وبين والده، ويُتردد أن والد بوراك قد قام بالاستيلاء على أموال ابنه.

مؤخرًا، قرر الشيف بوراك، مالك سلسلة مطاعم CZN Burak الشهيرة، مقاضاة والده رسميًا بتهمة الاحتيال. من المقرر أن تنظر محكمة كاجلايان التركية بإسطنبول، جوانب القضية وتبدأ جلساتها في سبتمبر المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار