والد الشيف بوراك يسخر من حزن نجله ويدافع عن نفسه باللغة العربية

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
والد الشيف بوراك يسخر من حزن نجله ويدافع عن نفسه باللغة العربية

لا يزال الشيف إسماعيل أوزدمير، والد الشيف بوراك أوزدمير صاحب مطاعم CZN Burak، يتفاعل مع قضية الرأي العام التي أثارها ضده ابنه، حيث رد على اتهاماته من جديد ولكن باللغة العربية هذه المرة.

سخرية من بوراك

قال الشيف إسماعيل أوزدمير الشهير ببوراك الكبير، إن كل ما يحدث من ضجة لا أساس لها من الصحة، إذ إن نجله الشيف بوراك ادعى كل هذه الاتهامات بدون وجه حق.

وظهر والد الشيف بوراك في فيديو متداول من لقاء مصور، تحدث فيه باللغة العربية التي يتقنها جيدا، وسخر من أداء ابنه الذي قلده بطريقة ساخرة، خاصة ذلك الفيديو الذي كان بوراك قد ظهر فيه حزينا ومن خلفه نافورة مياه.

وأضاف والد الشيف بوراك: "يظهر يبكي ويقول صورني أبكي وخلفي شلال مياه، ويقول بوراك ظلمني ليش يا أخي؟ والعالم يصيروا يحكوا آه والله بوراك هذا ظالم".

شاهدوا والد بوراك يتحدث العربية

وأضاف إسماعيل أوزدمير أن ابنه بوراك يتعمد الإضرار به افتراء عليه، ويظهر في الفيديوهات والصور حاليا باكيا ليستعطف الجمهور والمتابعين.

بوراك يروج لمطعمه الجديد

من ناحية أخرى يواصل الشيف بوراك الترويج لمطعمه الجديد في إسطنبول، مؤكدا أنه الأول في سلسلة المطاعم الخاصة به، كما نوه عن الإعلان باللغتين العربية والتركية.

وطلب الشيف بوراك من متابعيه، عدم الانسياق وراء الإعلانات الوهمية التي تستخدم اسمه بالكذب، في إشارة منه للمطاعم التي تستخدم اسم بوراك بعد شراء حقوق الاسم من والده.

والد الشيف بوراك يسخر من حزن نجله ويدافع عن نفسه باللغة العربية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار