والد ستيفاني عطا الله في أول ظهور معها يكشف موقفه أثناء عرض كريستال

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
والد ستيفاني عطا الله في أول ظهور معها يكشف موقفه أثناء عرض كريستال

كشف والد الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله، عن دوره في اختيار أدوارها، والطريقة التي يتعاملون بها معها في المنزل، فضلاً عن موقفه أثناء عرض مسلسل كريستال على مدار أشهر متواصلة، وذلك خلال اللقاء الإعلامي الأول الذي جمعهما معاً.

موقفه أثناء عرض كريستال

أكد والد ستيفاني عطا الله أنه كان يقوم بتجميع العائلة أثناء عرض مسلسل كريستال، لينضموا إليه ويشاهدوا الحلقات على مدار أشهر متواصلة.

من ناحيتها قالت ستيفاني عطا الله ضاحكة مستعيدة ذكريات والدها مع عرض المسلسل: "ما عاد حدا يضهر على مدار تسعة أشهر هلا اقعدوا في كريستال".

دوره في اختيار أدوارها

أكد والد ستيفاني عطا الله في لقاء مع الإعلامي إيلي نخلة عبر برنامج سينما تك، أنه لا يجبر ابنته على ترك دور أو تجسيد آخر، ولكنه يضع ثقته فيها منذ الصغر، وهذا دأب العائلة بالكامل معها.

من جانبها أوضحت ستيفاني عطا الله أن لوالدها بالقطع دوراً في اختيار الأدوار التي تعرض عليها، حيث إنها تعرض عليه النص في البداية، وعندما يقرأ تسأله فإذا وجدته معجباً بالدور تقبله وإذا سألته "هل تجد نفسك مستمتعاً إذا حضرت المسلسل" فيجيبها بـ"لا" ربما ترفض أن تقوم به.

شاهدوا الفيديو

أهم الأدوار

وعن أهم الأدوار التي قدمتها سيتفاني عطا الله وأصبحت عالقة في ذهنه، أجاب الوالد أنه تبعاً للوقت الراهن فإن دور فاي في مسلسل كريستال هو الأكثر أهمية، لأن الدور حجماً ونوعاً كان مهماً جداً.

وعن رسالته الأبوية لها، قال والد ستيفاني عطا الله :"بتمنى تضل مثل ما هي حلوة وحقيقية" لتنبهر الفنانة اللبنانية برسالة والدها الصادقة وتعلق بسعادة: "حبيبي أول مرة يعمل لقاء ويسألوه عني".

فاي في مسلسل كريستال

تحدثت ستيفاني عطا الله عن شخصية فاي التي قدمتها في مسلسل كريستال وقالت في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "فاي ماشية خطاها تاكل كفوف يمين وشمال، أنا أكيد من أول حلقة علقت بالشخصية وأنا عم اقرأ.. وبتمنى المشاهد أيضاً يعلق فيها، شخصية فاي حلوة ومعقدة ومركبة وبتشبهنا بالحياة.. انا بحب الشخصية ما تكون يا بيضاء يا سودان يكون في عندها مزيج من الوجوه حسب ما بتشوف بالحياة.. عليا في محل وفاي في محل ولكن من وفاي صغيرة كانت عينها على عليا وبنت هالصورة تحسها أميرة تتمنى تكون مثلها".

وكانت ستيفاني عطا الله قد علقت على انسجام الأبطال مع الشخصيات، خلال حلولها ضيفة على الإعلامي هشام الهويش وقالت: قدّمنا شخصياتنا بشكل لائق لأننا شكّلنا نحن الثلاثة فريق عمل وهنا يكمن سر نجاحنا معاً"، وأضافت: "لو ممثلة أخرى قامت بدور فيّْ كان أداؤها سيختلف عما انا قدمته ولو كان الممثل السوري تيم حسن مكان دكتور جواد سيكون دكتور جواد آخر.. إنني أؤمن أنه لا أحد يستطيع ان يغطي على دور الآخر".

مسلسل كريستال من بطولة محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطالله، لين غرّة، خالد شباط، آنجو ريحان، تأليف لبنى مشلح ومي حايك ومن إخراج هاكان أرسلان.

زواج ستيفاني عطا الله

وكانت ستيفاني عطا الله قد أكدت أن موعد زفافها قد اقترب، مشيرة إلى أنه ربما يصادف الحدث السعيد بدايات العام الجديد.

وأجابت ستيفاني عطا الله بطلة كريستال عن سؤال حول تحديد موعد زفافها على جوزيف عبود، لتؤكد أن الموعد بات قريباً جداً، وأنها تستعد لدخول القفص الذهبي خلال العام المقبل 2024 بعد الكريسماس وليس بالتزامن مع احتفالات العام الجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار