والد المطربة بوسي يشن هجوماً عليها ويكشف تفاصيل خلافهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
والد المطربة بوسي يشن هجوماً عليها ويكشف تفاصيل خلافهما
مقالات ذات صلة
لي لي أحمد حلمي تنافس والدتها منى زكي في افتتاح مهرجان القاهرة
نحافة قمر خلف تصدم الجمهور وهذا سبب فقدانها للوزن
دكتورة خلود تقلق متابعيها بصورة من المستشفى بعد العملية التجميلية

ظهر والد المطربة بوسي في فيديو اتهمها فيه  بتعمد إهماله وشن عليها هجوماً شديداً، قائلاً إنها ترفض مساعدته مادياً وتتعمد إهماله، خاصة في ظل مروره بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية ليخضع لعملية في عينيه.

وقال والد المطربة بوسي في الفيديو: "أنا راجل عندي 77 سنة، وعندي أمراض من ضمنها حساسية شديدة وعدوى بالعين واحتاج لعلاجها سريعا ولكن بوسي  تمتنع عن مساعدتي بالمال.. عايز أطمن عليها حياتها عاملة إيه، عايز أشوفها عايزها تحن عليا هي تشوفني، يعني أشحت ولا أمد إيدي دي عيبة في وشها".

أزمة بوسي ووالدها

وبعد أن أثار الفيديو، الذي ظهر فيه والد بوسي  مع مجلة أخبار الحوادث، جدلاً واسعاً تراجع والدها عن تصريحاته، وظهر في أكثر من لقاء تليفزيوني عبر الهاتف قائلاً إن ابنته في خلاف مع طليقها منذ سنوات وهو ما تسبب في بقائها خارج مصر.

وأضاف في مداخلته مع برنامج رأي عام على قناة ten: "علاقتي ببوسي إنها بنتي ومفيش زعل بينا ودائماً أدعو لها.. هي كانت الأول بتبعتلي كل شهر فلوس علشان عارف إن أنا تعبان.. هي دخلت في مشاكل مع طليقها وبقت مشغولة عني وطبعاً مش بإيدها.. أنا انتظرت المدة دي كلها ومديت إيدي للناسعلشان آكل وأشرب وأعيش".

وتابع: "بوسي ما كانتش بتساعدني في الفترة دي.. أنا اتصلت بيها.. وهي إمكانياتها اليومين دول إنها ما تبعتليش فلوس وأنا روحت قسم الحووادث واتكلمت الكلام اللي في الفيديو ده.. لكن ما أقدرش أزعل من بنتي وبدعيلها إن ربنا يعديها من الأزمات اللي هي فيها".

بوسي

كانت أيدت المحكمة، مع بداية العام الجاري، حكما قضائياً بالحبس عامين وكفالة مالية ضد المطربة بوسي؛ في قضية اتهامها بالتهرب الضريبي، بعد رفض المعارضة المقدمة من فريق الدفاع الخاص بها.

وقضت محكمة جنح التهرب الضريبي، برفض معارضة المطربة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ“بوسي“، بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألف جنيه، لمصلحة الضرائب.

وصدر الحكم اليوم في غياب المتهمة وكانت المحكمة قد قضت، يوم 7 مايو 2018، بحبس المطربة بوسي، سنتين وكفالة 50 ألف جنيه، وتغريمها ما يعادل الضريبة المستحقة.

وأسندت النيابة للفنانة تهمة التهرب وإخفاء إدارة عملها مع شركات: ”وكالة الشافعي، المتحدة، ومؤسسة فتوح“، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية، بإجمالي مبلغ التهرب الضريبي.

X